الأربعاء المقبل.. انعقاد الجمعية العمومية للشركة القابضة للمطارات والملاحة الجويةرئيس لجنة شباب النواب: الرئيس السيسي يولي اهتماما كبيرا للقري المصريةفي اجتماعها اليوم .. عمومية "مصر للطيران" تقر صرف ٣ شهور أرباحا للعاملينوزيرة البيئة: الإدارة المتكاملة للمخلفات من أهم برامج الحد من التلوثوزير الإسكان يتفقد تطوير "سور مجرى العيون" و"مثلث ماسبيرو"| صورالأرصاد تحذر من الطقس ابتداءً من الأربعاء المقبلالاقتصاد الرقمي: المصريون يحملون 97 مليون موبايل.. 52 مليونا منها متصلة بالإنترنتتريليلون و180 مليار دولار.. حجم إنفاق العالم على منظومة التحول الرقميزادت 6 أضعاف .. بشرى سارة لمستخدمي الإنترنت في مصرالبداية من الحسينية.. تفاصيل تطوير قرى الشرقية بتكلفة 11.5 مليار جنيهكلنا ولاد القرية.. ما الذي تهدف إليه مبادرة حياة كريمة حاليا؟آية الشناط: التنزه فى مكان مفتوح به زرع وهواء مفيد للحالة النفسية والصحيةكلها سنتين.. محافظ الشرقية يكشف عن مفاجأة للقرىناقد رياضي: لاعبو منتخب مصر لكرة اليد قدموا أداء رائعا بروح قتالية في المونديالالشرقية تزف بشرى للأهالي في التعليم والمشروعات الصغيرة والمتوسطةمستشار البيت الأبيض يرجح إجازة لقاح "جونسون آند جونسون" خلال أسبوعينالخليج" الإماراتية: السلام العالمي لن يتحقق ما دامت هناك أسلحة نوويةأيمن الجميل: نعيش قفزة فى استثمارات الزراعة.. وافتتاحات الرئيس ببورسعيد دليل وبارقة أملالرعاية الصحية: نسبة نجاح جراحات القلب بالتأمين الصحى الشامل تجاوزت 98%الداخلية تقدم تسهيلات للمرضى وكبار السن بالجوازات بمناسبة عيد الشرطة

بسبب خصومة ثأرية.. مصرع شخصين وإصابة آخر بالرصاص في مشاجرة بسوهاج

-  
مصرع شخصين واصابة ثالث بالرصاص في سوهاج

لقي شخصين مصرعهما، وأصيب ثالثا، في تجدد خصومة ثأرية، صباح اليوم، بين عائلتين بناحية عزبة أحمد في قرية الحلافي دائرة مركز البلينا، جنوب سوهاج.

ونقلت الجثتين لمستشفى البلينا المركزي، والمصاب لمستشفى سوهاج الجامعي، وانتقلت الأجهزة الأمنية علي الفور لمكان الحادث، وفرض طوقا أمنيا علي المنطقة، وسيطر على الاحداث، ويجري التحقيق لمعرفة مرتكبي الواقعة، وعينت الخدمات اللازمة، لملاحظة الحالة الأمنية.

وتلقي اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة البلينا، يفيد ورود بلاغا بسماع إطلاق للاعيرة النارية بعزبة أحمد بقرية الحلافي، وعلى الفور انتقل مأمور وضباط مباحث المركز، وقيادات فرع بحث الجنوب إلى مكان الواقعة.

 وتبين من الفحص إطلاق أعيرة نارية من قبل بعض الأشخاص؛ بسبب وجود خصومة ثأرية بينهما، نتج عنه مقتل كل من وليد محروس، 32 عاما، ومحمود أحمد طايع، 35 عاما، إثر اصابتهما بطلقات نارية متفرقة، وأصيب حسين علي حسن، 41 عاما، بطلق ناري بالزراع الأيسر والظهر، ونقل لمستشفى سوهاج الجامعي للعلاج.

وانتقل إلى مكان المشاجرة اللواء عبدالحميد أبو موسى، مدير المباحث الجنائية، والعقيد أحمد شوقي زيدان، رئيس فرع بحث الجنوب، وقيادات قطاع الجنوب، وتشكيلات من الأمن المركزي، وألقي القبض على عدد من المشتبه في مشاركتهم في إطلاق الرصاص، وعينت الخدمات الأمنية اللازمة في المنطقة، لمتابعة الحالة.

وحرر محضر بالواقعة، وبالعرض علي النيابة العامة، أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثتين، وبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب ذلك وضبط مرتكبي الواقعة، والأسلحة المستخدمة، وكلفت بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصاب، وباشرت التحقيقات.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة