رفع درجة الاستعداد بمستشفيات الدقهلية وخطة لتأمين احتفالات الشرطةمحافظ الشرقية يقود حملة ليلية لضبط التكاتك المخالفة والتصدى لنباشى القمامة.. صورلجان صحية تمر على مستشفيات الأقصر لمراجعة إجراءات السلامة.. صورمدينة الأقصر تنفذ حملات نظافة لرفع المخلفات وتجميل الشوارع.. صوررئيس جامعة أسيوط: شراء 12 عمارة سكنية لتخصيصهم كفرع للمدينة الجامعية الجديدةرفع الإشغالات والإعلانات غير المرخصة من الشوارع بمدينتى الزقازيق وبلبيس.. صورالداخلية تحتفل بعيد الشرطة بتكريم أسر الشهداء بالمحافظاتندوة للتوعية الإرشادية ودعم ذوى الاحتياجات بكنيسة مارجرجس بأرمنت.. صورمحافظ الشرقية : 273 مليون جنيه من "تنمية المشروعات" لتمويل 10 آلاف مشروعباللون الأسود.. ريهام أيمن تخطف أنظار متابعيها عبر انستجرامأحمد التهامي يصدم متابعيه ويصطاد أخطر بومة في العالمفي ذكرى محمود السباع.. معلومات لا تعرفها عنهرغم انفصالهما.. برادلي كوبر وايرينا شايك يقضيان يومًا مع ابنتهمابدون مكياج .. منة فضالى تبهر متابعيها عبر إنستجرامجيجي حديد تختار اسما عربيا لابنتها من المغني البريطانى زين مالكبإطلالة ساحرة .. إليسا تبهر متابعيها من أحدث ظهور لهابإطلالة أنيقة.. أسما شريف منير تشعل إنستجراملماذا يجب الامتناع عن تناول الفاكهة مساءمونديال اليد.. موعد مباراة مصر وسلوفينيا والقنوات الناقلةالدوري السعودي.. اتحاد جدة بقيادة حجازي يسعى لإخماد انتفاضة النصر الليلة

"صحة المنوفية" تنفي إخلاء "عزل الباجور" من المرضى لتوقف الأكسجين

-  
مستشفي الباجور للعزل الصحي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بمحافظة المنوفية، خلال الساعات الماضية شائعات تفيد بإخلاء مستشفى الباجور والمخصصة لعزل مرضى  فيروس كورونا المستجد، من جميع الحالات من داخلها لوجود عطل في شبكة الأكسجين بالمستشفى.

الدكتور فيصل جودة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، نفى ما يتردد في هذا الشأن، مؤكدا أنه يجري تدوير الحالات بالمستشفيات كل حالة على حسب احتياجاتها، من الأجهزة حيث يكون الضغط على جهاز معين بالمستشفى يتم نقل الحالة إلى مستشفى أخرى، لتوافر الأجهزة والإمكانات بما يخدم احتياجات المرضى.

ووجهت مديرية الشؤون الصحية بالمنوفية، المستشفيات العامة والمركزية، بعدد من التعليمات فيما يخص التعامل مع زيادة الإصابات بفيروس كورونا المستجد، ومن بينها زيادة أعداد الأسرة المتواجدة بالمستشفى بواقع 25 %، وتوفير 10 أسرة عناية متوسطة مزودة بالأكسجين للحالات المشتبه في إصابتها بفيروس كورونا.

وشملت توجيهات مديرية الصحة بمحافظة المنوفية للمستشفيات، بتفعيل عيادات الفرز للحالات المصابة، مشددة على عدم رفض أيا من الحالات، والمتابعة الدورية لأجهزة التنفس الصناعي، ومتابعة صرف الأدوية من قبل مدير المستشفى ووضع ورقة إرشادات بالتعليمات.

وشددت المديرية في تعليماتها بضرورة الإبلاغ عن حالات الإصابة بفيروس كورونا  قبل الساعة العاشرة صباحا، وصرف العلاج للحالات البسيطة التي تخضع للعلاج والعزل المنزلي قبل مغادرة المستشفى.

على صعيد متصل، أعلنت إدارة المستشفيات بجامعة المنوفية، بقيادة الدكتور محمد الصاوي المدير التنفيذي، إلزام جميع العاملين والمترددين على المستشفيات الجامعية بارتداء الماسك الجراحي وتطبيق الإجراءات الاحترازية.

وأكد "الصاوي"، الدعم الكامل من إدارة المستشفى لتوفير وسائل الوقاية اللازمة للعاملين بالمستشفيات، مشيرا إلى أنه نبه بضرورة الالتزام بتقليل أعداد المرافقين للمرضى والزيارة وفقاً للوائح المستشفى، وكذلك منع تواجد أي مرافق في غير أوقات الزيارة. 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة