بهجة بهجت.. مبادرة ترسم البسمة على وجوه مصابى الحروق والجروح بـ التاتومترجم منتخب النمسا عن كواليس إقامتهم بمصر: رقصوا شعبى وانبهروا بالأهرامات«الشهر العقاري» يصدر تعميمًا جديدًا بشأن أموال الموكل بعد وفاته"المينوكسيديل" الحل الوحيد للصلع الوراثي.. إليك كل ما تريد معرفته عنهالمسارح المتنقلة.. هل تعيد أبو الفنون للشارع؟ رحلة تطور المسرح المتنقل بمصرالوجه الآخر للحرب.. كيف أثرت الحرب الأهلية الأمريكية على الموسيقى؟وزير الرياضة للاعبي الفراعنة : ننتظر منكم الإنجاز الأهم لكرة اليد المصريةحازم إمام: معلول وشريف أخطر لاعبى الأهلى.. والضغط كله على رمضان صبحىانطلاق مباراة الاهلي وبيراميدز في الدوري بإستاد الدفاع الجويماتش الأهلى وبيراميدز .. بيكهام بديل محمد هاني في الدقيقة 10 .. فيديوهشام إبراهيم : كرامة الزمالك أهم من ملايين سانت إتيانتعادل سلبي بين الأهلي وبيراميدز في أول 15 دقيقةمباراة الاهلي وبيراميدز .. إصابة محمد هاني في العضلة الخلفيةالشحات يهدد مرمى إكرامي في الدقيقة 28.. فيديوالاهلي يضغط وبيراميدز يفرض التعادل السلبي بعد 30 دقيقةالاهلي وبيراميدز.. انفعال موسيماني على إهدار فرصة محمد شري.. فيديوالاتحاد الأوروبى يهدد بفرض ضوابط صارمة على لقاح فايزر فى بريطانيادراسة بريطانية: تربية الأطفال في اسرة تتحدث لغتين يحسن انتباههمرئيس مدينة بورفؤاد يتفقد تطوير ميدان الملك فؤاد لمواكبة المزارات الأثرية.. صورالمجلس التنفيذى لمحافظة كفر الشيخ يوافق على إقامة عدد من المشروعات الخدمية

سائق يكسر جمجمة زميله بشومة فى النهضة

-  
مشاجرة على قطعة ارض بقرية النمسا - صورة أرشيفية

تعدي سائق على زميله بشومه وتسبب فى إصابته بكسر حاد في الجمجمة ،تبين من التحريات أن المتهم سائق معروف بسوء أخلاقه ومشاجراته المستمرة مع زملائه، إضافة إلى تعاطيه المواد المخدرة وارتكابه الكثير من المشاجرات .

أكدت التحريات ان المتهم نزل من التوك توك وبحوزته شومة، وقام بتكسير زجاج التوك توك الخاص بالمجنى عليه، وعندما حاول المواطنون التدخل انهال على المجنى عليه بالشومة تم ضبطه وباشرت النيابة التحقيق.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,107
  • تعافي
    102,201
  • وفيات
    6,585
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,660,455
  • تعافي
    41,885,992
  • وفيات
    1,425,217
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة