قرارات جديدة اتخذتها النيابة لحل لغز اختفاء جثة تاجر دواجن وسط القمامة بالهرمضبط المتهم بمحاولة قتل شقيقه بسبب تعاطى المخدرات فى قناإحالة قاتل حفيدة رئيس وزراء ليبيا الأسبق للمحاكمة الجنائيةتعرف على هدايا الداخلية للمواطنين في عيد الشرطةمواعيد مباريات الأحد 24 يناير 2021.. يوم حاسم ليد مصر وقمة يونايتد وليفربولصندوق النجوم..حكاية بدلة رقص احتفظت بها أمينة رزق طوال حياتهاالتضامن تصدر قرارات بفرض رسوم على تذاكر السينما وتأدية الخدمة العامة«صورني فيديو وطلب 7 مليون».. تفاصيل ابتزاز سيدة مصر الجديدة على يد شابطقس اليوم معتدل على القاهرة نهارا شديد البرودة ليلامستشار الرئيس: لن يستخدم لقاح في مصر إلا بعد ضمان أمانه عالميا«تعليم القاهرة» تعلق على تحويل مدرسة الساحل لوكر رذيلة5 شباب بكفر الشيخ يعدون فيلما قصيرا للتوعية بارتداء الكمامة: «متقلقش»«مقال اليوم» من الأنبا موسى: ثورة 25 يناير ضد الاستبداد والفساد والدولة البوليسيةتدشين «ألف فتاة _ ألف حلم» لتنمية مهارات فتيات الإسكندرية (صور)مدير عام الشباب والرياضة بشمال سيناء يتفقد عددًا من مراكز الشبابتحرير 561 قضية مواد بترولية وأسطوانات بوتاجاز خلال 4 أيامالقبض على 5 تشكيلات عصابية خلال يومينضبط 572 قضية مخدرات وتنفيذ 135 ألف حكم قضائي خلال 3 أيامضبط 3941 دراجة نارية مخالفة خلال أسبوعالنشرة المرورية للعاصمة.. سيولة بكوبري أكتوبر وبطء بكورنيش النيل

الأرصاد لجماهير الأهلي والزمالك: "البسوا تقيل وخدوا معاكم جاكيت مطر"

-  
جماهير النادي الأهلي وجماهير الزمالك

ناشد محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية جماهير الأهلي والزمالك والكرة المصرية بشكل عام، ممن سيتابعون مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، غدا الجمعة، على الكافيهات والمقاهي وغيرها من الأماكن خارج المنزل، بارتداء الملابس الشتوية الثقيلة، واصطحاب "جاكيت" الأمطار أو الشمسية.

وأضاف "شاهين" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية هند النعساني، ببرنامج "صباح البلد"، المذاع على شاشة "صدى البلد"، أن فرص الأمطار ستكون في كل الأماكن وعلى مدار اليوم، ولكن وقت المباراة ستكون أقل، خصوصا وأنها المباراة ستكون في التاسعة مساءً، ومتوقع أن تكون حالة عدم الاستقرار شبه انتهت.

وأشار مدير مركز التحاليل والتنبؤات، إلى أن الطقس سيكون بارد مساءً يوم الجمعة، ولكن احتمالية سقوط الأمطار ستكون قليلة، والملعب سيكون متاح للعب، منوها إلى أن الطقس هذه الفترة متأثرا بمنخفض جوي بطبقات الجو العليا، بالإضافة لرياح شمالية غربية على بعض المناطق، ورياح شمالية شرقية، موضحا أن كل هذه الرياح محملة بكميات كبيرة جدا من الرطوبة القادمة من البحر المتوسط، وهناك منخفض بشرق الأخير، يجلب حالات عدم الاستقرار، ويكون السحب العنيفة.

ولفت "شاهين" إلى أن درجات الحرارة منخفضة بشكل ملحوظ من 19 لـ21 درجة فترات النهار، على معظم مدن ومحافظات شمال البلاد، وترتفع مابين 22 و25 على محافظات شمال وجنوب الصعيد، أما في الليل تكون من 13 لـ15 درجة مئوية، على أغلب مدن ومحافظات الجمهورية.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، أصدر بيانا رسميا عبر موقعه الرسمي، بالتنسيق مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، يوضح خلاله إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك بدون جمهور، في المباراة المقرر إقامتها غدا الجمعة، على استاد القاهرة الدولي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة