مصطفى شردي يدعو لاستغلال مبادرة «شتي في مصر»: «استمتعوا شوية»بريد الوطن.. فرحانبريد الوطن.. انقل زوجي من سجن المنيا إلي «أسيوط العمومي» يا وزير الداخليةاعترافات قاتل ابنه في أكتوبر: «ضربته عشان يسبني أنام ومكنش قصدي»بريد الوطن.. التوك توك «متهم ومظلوم»كان نازل يستحمى.. العثور على جثة شاب بعد 3 أيام من غرقه بنيل أسيوط«الصحة»: نتنبأ بنقص الأكسجين في المستشفيات قبل حدوثه بـ12 ساعةالسلع التموينية تعلن موعد مناقصة لتوريد زيت خام محليعضو بـ«تعليم النواب»: تحسين أوضاع هيئات التدريس على قائمة أولوياتناتحصين 40 ألف طائر ضد الأمراض الوبائية في كفر الشيختحت شعار «أنا أحقق ذاتي».. انطلاق تدريبات المشروع القومي للأيتام في أسوانأمطار متوسطة في شمال سيناء.. والمحافظ يرفع درجة الاستعدادمحافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال رفع مخلفات الأمطاروكيل «إعلام النواب»: وقفة أسامة هيكل في المجلس كانت «مشينة»محافظ بني سويف: فرق عمل بكل وحدة محلية لمتابعة التوسع في إنشاء محطات الغاز«صحة قنا» تنظم قافلة طبية مجانية بقرية الدهسة بفرشوط«الداخلية» تستقبل وفداً من الإعلاميين الأفارقة للاطلاع علي التقنيات والإمكانات المتطورة بالوزارةضبط رئيس مجلس إدارة شركة إنتاج سينمائي هارب من أحكام بالحبس 194 سنة بمدينة نصرفي الشتاء.. هذا يحدث لك إذا تناولت البليلة قبل النوم5 نصائح هامة للحفاظ على "فرامل" سيارتك وإطالة عمرها الافتراضي

المكسيك: أكثر من 79 ألف شخص في عداد المفقودين بعد استهداف عصابات المخدرات

   -  
أرشيفية
مكسيكو سيتي - (أ ش أ):
أعلنت الحكومة المكسيكية أنه بعد مرور 14 عاما على شنها لحملة عسكرية استهدفت عصابات المخدرات، ما زال أكثر من 79 ألفا و500 شخص في عداد المفقودين في البلاد.
وقال نائب وزير حقوق الإنسان أليخاندرو إنسيناس، وفقا لقناة "روسيا اليوم" الفضائية اليوم الخميس، إنه:"تم اكتشاف 1399 مقبرة جماعية في البلاد خلال العامين الماضيين. وتم التعرف على 879 جثة فقط من بين 2290 في القبور".
وأضاف "يرجع تاريخ حوالي 1500 حالة اختفاء إلى ما قبل عام 2006، وتم الإبلاغ عن حوالي 6300 حالة جديدة منذ يوليو"، واختفت الغالبية العظمى من المفقودين منذ عام 2006، عندما شن الرئيس آنذاك فيليب كالديرون هجوما على عصابات المخدرات قتل خلالها عشرات الآلاف من الأشخاص.
وتعاني المكسيك من مستويات عالية من العنف تنسب في المقام الأول إلى الجريمة المنظمة، حيث قتل أكثر من 65 ألف شخص خلال العام الماضي والأشهر العشرة الأولى من العام الجاري.
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة