ازدحام ملحوظ بكوبري أكتوبر ..تعرف على حركة الطرق والشوارع فى القاهرة الكبرىمحمد جاد يوجه رسالة هامة للمنتخب المصري لكرة اليد: منتظرون الأفضلالتنمية المحلية: الحبس والغرامة لـ «السايس».. يتصدر مانشيتات صباح البلدبدأت بالرفض وانتهت بالإقبال الكبير .. قصة إنشاء أول مدرسة باليه بالصعيدمتحدث العاصمة الإدارية: 92% نسبة تنفيذ الحي الحكومي.. والدولة تستهدف بناء مجتمع عمرانى يليق بالمواطنمحمد جاد: سيراميكا كليوباترا عزز موقفه في الدوري بالفوز على طلائع الجيشداليا أيمن عن مبادرة شتى في مصر: دي فرصة مش هتتعوض وبأسعار غريبةطبيب: برودة الأطراف شائعة بين النساء أكثر من الرجال.. وليست لها علاقة بالشتاءتحرير 150 قضية اتجار غير مشروع بالسلع التموينية في 3 أيامضبط 532 قضية مواد بترولية وأسطوانات بوتاجاز في 4 أيامضبط 4098 دراجة نارية مخالفة خلال أسبوعتنفيذ 101 ألف حكم قضائي خلال 48 ساعةالتهاب الأذن الوسطى لدى الأطفال.. الأسباب والعلاجفيديو.. وزيرة فرنسية تثير موجة غضب: لا أتحمل رؤية فتاة محجبة ويجب حظرهتوزيع 26 طنا من اللحوم المجمدة على الأسر الأولي بالرعاية في قناارتبط بالنيل واحتفل به المسلمون.. «عيد الغطاس» قديما: أحسن ليالي مصرحديث الصور| «بايركس».. فن الحوار مع الزجاجالفارس المقنع «زورو» وأحلام ما بعد الـ 100ميرفت أبو عوف : نشهد إرادة سياسية حقيقية حول مناقشة قضايا المرأة بالمجتمعمسحة طبية للاعبي الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة المقاولون العرب

باكستان: ارتفاع إصابات فيروس كورونا إلى 386 ألفا و198 حالة

   -  
أرشيفية
إسلام أباد - (أ ش أ):
ارتفعت حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد في باكستان إلى 386 ألفا و198 حالة، وذلك عقب تسجيل ثلاثة آلاف و306 حالات إصابة جديدة خلال ال 24 ساعة الماضية.
وأظهرت بيانات المركز الوطني المعني برصد تطورات فيروس كورونا بوزارة الصحة الباكستانية - حسبما ذكرت قناة "جيو نيوز" الباكستانية اليوم الخميس - أن حصيلة الوفيات جراء الإصابة بالفيروس في البلاد ارتفعت إلى 7 آلاف و843 حالة، وذلك عقب تسجيل 40 حالة وفاة جديدة.
وأضاف المركز أن عدد الحالات النشطة ارتفع إلى 43 ألفا و963 حالة، بينما بلغ عدد المتعافين 334 ألفا و392 حالة، يشار إلى أن فيروس كورونا المستجد أو (كوفيد-19) ظهر في أواخر ديسمبر 2019 في مدينة "ووهان" الصينية في سوق لبيع الحيوانات البرية، ثم انتشر بسرعة مع حركة انتقال كثيفة للمواطنين لتمضية عطلة رأس السنة القمرية في يناير الماضي.
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة