بث مباشر.. انكسار الشبورة بطريق "الشرقية - الدقهلية - الإسماعيلية"تفاصيل مسرحية "فرحة" مع الفنان أشرف عبد الباقي قبل عرضها الليلةالانتهاء من تصوير مسلسل "هجمة مرتدة" للفنان أحمد عز الأسبوع المقبلدرة تواصل تصوير مشاهدها في فيلم الكاهن بالفيومقائد إسبانيا يعرب عن سعادته البالغة بفوز المنتخب أمام ألمانياخالد بيومي يعلق على خسارة ليفربول أمام بيرنليالدوري الممتاز.. بيراميدز يسعى لمواصلة انتفاضته أمام سموحةطلائع الجيش يستضيف الإنتاج الحربي بـ الدوري الممتاز.. اليوماتحاد الكرة يعلن أسماء حكام مباريات اليوم الجمعة في الدوري الممتازفضيحه أخرى.. هاني حتحوت يفتح النار على تصريحات أحمد مجاهد على إيقاف الشناويليفربول يواصل تصدره تويتر بعد خسارة أمس على أنفيلدمونديال اليد.. قطار الفراعنة يسعى لدهس طموحات بيلاروسيا.. الليلةتفاصيل حادث مزلقان البحيرة.. مصرع طفل وإصابة 4 آخريناليوم.. الطلائع يستدرج الإنتاج على استاد جهاز الرياضة العسكرىاليوم.. الأهلي يرسل القائمة النهائية المشاركة في كأس العالم للأنديةموسيمانى عن ريمونتادا المقاولون: لا تستسلم أبداتعاون بين «العربية للتصنيع» وجامعة الإسكندرية وشركات روسية لتحلية مياه البحروفاة الفنانة ميرا نجمة المسلسل الأمريكي LOSTنفسي صوتي يكون في بيوت الناس.. موهبة شاب سوهاجي يتلو القرآن منذ طفولته.. فيديوصرف التعويضات لـ193 مواطنا بالمنطقة العازلة برفح

موعد مباراة الأهلي والزمالك.. وتردد القنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال أفريقيا

   -  
موعد مباراة الأهلى والزمالك وتردد القنوات الناقلة في نهائى دوري أبطال أفريقيا.. صورة أرشيفية من مباراة الأهلي و الزمالك في الدوري الممتاز

يلتقى النادي الأهلى للمرة الأولى بفريق نادى الزمالك في نهائى دورى أبطال افريقيا في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل، في استاد القاهرة الدولى، وسيتم عرض المباراة عبر قناتين من القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والزمالك أحدهما عبر البث والأخرى عبر البث الفضائى.

وقال الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، في تصريحات صحفية، إن المباراة ستكون بدون جماهير، بسبب أزمة فيروس كورونا، وسيتم إذاعة المباراة عبر البث الأرضى.

يطلق الكثيرون على المباراة لقب مباراة القرن، ووصل إلى تصفيات الدور نصف النهائى من تصفيات دورى أبطال أفريقيا للمرة الأولى 4 فرق من دولتين هما مصر والمغرب، بوصول فريقى الرجاء والوداد المغربيين، وفريقى الأهلى والزمالك المصريين.

وفاز في تصفيات الدور نصف النهائى نادى الزمالك على نادى الرجاء المغربى 3 /1 ويتأهل بعدها للدور النهائى، وفاز أيضًا النادى الأهلى على نادى الوداد المغربى 5/1 ويتأهل أيضأ للدور النهائى، ليلتقى للمرة الأولى في التاريخ فريقان من نفس الدولة (مصر) في البطولة وهما الأهلى والزمالك في نهائى دورى أبطال أفريقيا، وذلك رغم فوز النادى الأهلى باللقب 8 مرات، ونادى الزمالك 5 مرات.

وتعتبر شبكة قنوات «بي إن سبورتس» المالك الحصري لحقوق البث الفضائى لمباريات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وقررت القناة بث المباراة عبر beiN Sports HD7 الفضائية، وأن يتولى التعليق على المباراة التونسى عصام الشوالى.

وقالت قناة «تايم سبورتس» أنها ستقوم ببث مباراة الأهلى والزمالك عبر التردد الأرضى باعتبار أن من حقها بث المباراة داخل حدود مصر فقط.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,107
  • تعافي
    102,201
  • وفيات
    6,585
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,660,455
  • تعافي
    41,885,992
  • وفيات
    1,425,217
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة