أسعار الأسماك اليوم .. البلطى المزارع يتراوح بين 16 – 20 جنيها للكيلوالمصريون عن زواج التجربة: فكرة فاشلة ومرفوضة.. فيديوالقضاء يحدد اليوم مصير 10 عناصر إخوانية بتهمة تأسيس تحالف الشرعية الإرهابىتقرير لايفوتك.. ملكة جمال الإنسانية: اللقب لا يعنى جمال الشكل أو الجسمقطار المحاكمات.. 215 متهما بـ"كتائب حلوان" وبطرس غالى بـ"اللوحات المعدنية"سامية الطرابلسى سائحة أجنبية في فيلم "تماسيح النيل".. صوربيومى فؤاد تاجر بالصاغة فى مسلسل محمد إمام "النمر"اليوم.. الحكومة تصرف رواتب يناير لموظفيها شاملة زيادات المعلمينحكيم: كنت بغني في شارع محمد علي وأجري كان 3 جنيهفي اليوم العالمي للتعليم.. أطفال مصريون بدرجة علماءوزيرة البيئة: مليون زائر للمحميات الطبيعية من 2018 وحتى الآنحتى لا تتسبب في غلق المساجد.. 10 إجراءات عليك اتباعها أثناء صلاتكبعد تصدرها «التريند».. من هي «مروة» الصديقة الخائنة لـ«لؤلؤ»؟«الزراعة»: إنتاج ملياري جرعة لقاحات لحماية الإنتاج الداجني100 مجموعة قصصية.. "نصوص الأشباح" هل يعيش الناس أشباحا فى هذا العالم؟قرأت لك.. "أمريكا وإيران" تاريخ 300 سنة من العلاقات بين الدولتين7 نصائح تضمن لك الموافقة على طلب زيادة المرتب.. التوقيت والثقة الأهموظيفة الأحلام لمحبي الطبيعة والعزلة.. تعرف على تفاصيل العمل بجزيرة نائية.. صوروكيل "نقل النواب": المشروعات القومية تطور غير مسبوق في تاريخ المصريينفراعنة اليد يواجهون سلوفينيا فى ختام الدور الرئيسى بمونديال العالم

انتظام الدراسة بمدارس وجامعة كفر الشيخ بعد تعطيلها أمس

   -  
ديوان عام كفر الشيخ

انتظمت الدراسة اليوم الخميس، في مدارس وجامعة كفر الشيخ، بعد تعطيلها أمس الأربعاء، بسبب موجة من الطقس السيئ.

كان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، أكد أن المحافظة رفعت حالة الطوارئ للدرجة القصوى، واستعدت لمواجهة هطول الأمطار المتوقعة، حسب بيان هيئة الأرصاد الجوية، خلال الـ3 أيام المقبلة.

وشدد المحافظ، في بيان له، على رؤساء المراكز والمدن بمتابعة الأحوال الجوية في الأنحاء كافة، وسرعة رفع مياه الأمطار المتوقع سقوطها أولا بأول، ورفع تقرير بالأعمال التي تمت في حينه.

وشمل قرار تعطيل الدراسة جميع كليات ومعاهد الجامعة، مع استمرارها "أونلاين"، وفقا للجداول الدراسية المعلنة بالكليات والمعاهد، نظرا لحالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، وفقا للمعلومات الواردة من الهيئة العامة للأرصاد الجوية وخرائط الطقس.

واستثنى من ذلك القيادات والأطقم الطبية بالمستشفيات الجامعية، والأمن الجامعي، والعاملين في إدارات الصحة والسلامة المهنية، والنوباتجيات، وما يحدده عمداء الكليات والمعاهد وفق احتياجات كلياتهم ومعاهدهم، حرصا على سلامة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة.

ونشرت بعض الصفحات الرسمية للإدارات التعليمية، مساء أمس، منشورات تفيد تعليق الدراسة اليوم، في الوقت الذي أكد فيه أحد المسؤولين تعليق الدراسة، إلا أن محافظ الأقليم، نفى ذلك، مؤكدا استئنافها رغم هطول أمطار غزيرة ببعض مناطق المحافظة الشمالية، من بينها مركز بلطيم وقراه.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة