صحف الكويت تبرز رسائل الرئيس السيسى خلال افتتاح مشروع الاستزراع السمكىالرئيس الفنزويلي يعرب عن استعداده لفتح صفحة جديدة مع إدارة بايدنمحادثات رفيعة المستوى بين كوريا الجنوبية والولايات المتحدةهل تركيب عداد الكهرباء الكودي يمنح المبنى المخالف حقوقا قانونية؟"محلية النواب" تناقش اليوم قانون المحال العامة ولائحته التنفيذية"الأرصاد": طقس اليوم معتدل.. والصغرى بالعاصمة 10"التضامن" توقع اليوم وثيقة مشروع تشغيل الشباب في مصردرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد 24-1-2021 بمحافظات مصرأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الأحد 24-1-2021..فيديوما هى خطوات وزارة الزراعة لتحقيق الاكتفاء الذاتى من الدواجن؟84% من القراء يؤيدون مطالب تعديل قانون التراخيص الطبية ومزاولة المهنةتوقف التداول على الذهب وعيار 21 يستقر عند 812 جنيها للجرامللبناء قوة تحميه.. الحركة المتسارعة على طريق التنمية الشاملة بمصر تسيطر على الصحفأهم الأخبار.. مرتضى منصور يفتح النار على خالد الغندور.. وعلي جمعة: زواج التجربة كلمة غير موفقةلتخفيض فاتورة الكهرباء.. خطوات بسيطة تقلل استهلاك المدفأةشبورة بكافة الأنحاء اليوم وطقس شديدة البرودة ليلا والصغرى بالقاهرة 10 درجات13 معلومة عن موقف إنتاج الأسماك فى مصر.. تعرف عليهاخطوات التظلم على نتيجة التعيين فى الوظائف الحكومية.. فيديوالمؤذن الصغير عن لقاء شيخ الأزهر: الإمام قاللى صوتك حلو لازم تكمل..فيديوالسجن 15 عاما لعامل زراعى متهم بتشكيل عصابى لإتجار فى المخدرة بالمنيا

نبيل الحلفاوي عن مارادونا: "كل ما تيجي سيرته أفتكر الضيظوي"

-  
الفنان نبيل الحلفاوي
كتبت- بهيرة فودة:

رحل عن عالمنا اليوم، أسطورة كرة القدم دييجو أرماندو مارادونا.

وكتب الفنان نبيل الحلفاوي تغريدة، عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: "كل ما تيجي سيرة مارادونا أفتكر الضيظوي.. كان بيبدي استغرابه من المبالغ المرتفعة اللي بياخدوها الكوتشات.. وإن الخطط دي مش مهمة أوي المهم اللعيب. وبلهجته البورسعيدية المحببة قال:" يعني هوه الكوتش كان قال لمارادونا رقص فريق انجلترا كله وهات جون".

ومن ناحية أخرى تعاقد الفنان نبيل الحلفاوي، على بطولة مسلسل "القاهرة كابول"، مع فتحي عبد الوهاب وطارق لطفي وخالد الصاوي من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسام علي، لكن تم تأجيله بسبب ظروف فيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة