شتاء وسط سحر الطبيعة.. حفلات شاي الكانون والشواء على الجمر في الوادي الجديد.. صور«الأرصاد» تحذر من نشاط الرياح: تمتد للقاهرةتامر حسني: طريق النجاح يبدأ من حب يكسر قلبك أو صاحب يخذلكتفاصيل فتح حساب توفير بصورة الرقم القومي فقط في 5 بنوك6 تشريعات دينية مؤجلة من مجلس النواب السابق وتنتظر الحسم.. تعرف عليها«الإعلاميين» تبدأ اليوم التحقيق في شكوى ريهام سعيد ضد سيد علياليوم.. تسليم 1440 وحدة بمشروع «دار مصر» بالقاهرة الجديدةوزيرا الري والزراعة يعرضان موقف الوزارتين من تنفيذ برنامج الحكومة أمام البرلمان.. اليومنبيل فهمي: بايدن سيبدأ ولايته بمرحلة من البرود مع الدول العربيةعميد تجارة القاهرة: ورش عمل لرفع كفاءة أعضاء التدريس باستخدام المنصات الإلكترونيةأسعار اللحوم اليوم.. الضأن 120 - 140 جنيها للكيلواليوم.. الحكم في دعوى منع محمد رمضان من الغناءاليوم.. الحكم في دعوى نقابة الصحفيين لوقف لائحة جزاءات الأعلى للإعلاماليوم.. أولى جلسات محاكمة الممثلة عبير بيبرس بتهمة قتل زوجها7 لجان نوعية للبرلمان تنعقد اليوم.. و"الخطة" تناقش قانون بشأن رسوم الإذاعةأبرز لقطة.. عمرو أديب: الإخوان بياكلو شاورما كتير وفيه غازات طلعت فى إسطنبولمدرسة تطلب الطلاق: ينفق راتبي على والدته التى اقتحمت بيتنا عدة مراتشاهد تفاصيل إصابة ليلى بالرصاص فى الحلقة الأخيرة من مسلسل ضربة معلمترشيح مى سليم بطلة أمام أحمد زاهر فى فيلم "الفارس"فيلم توم هانكس الجديد News of the World يحصل على تقييم 87% من النقاد

"كنت سببًا وإن لم تدري بما أنا عليه الآن".. باسل خياط ينعى مارادونا

-  
باسل خياط
كتبت- بهيرة فودة:

نعى الفنان باسل خياط، أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا، الذي رحل عن عالمنا أمس.

ونشر "خياط" صورة مارادونا، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلق: "وداعا مارادونا ...لست أنا الوحيد من علق صورتك وراء باب الخزانة ولست أنا الوحيد من يدخر مصروفه ليشتري لك صورا مميزة ولست أنا الوحيد من استعار شخصيتك في لعبة الشارع وصرخ جوووول، مارادونا حين يحرز هدفا ولو بالصدفة".

أضاف: "ولست أنا الوحيد من ردد (لم أسجل بيدي) جملتك الشهيرة ولست أنا الوحيد من احتفظ بقميصك الأرجنتيني حتى لو كان مشجعا لفريق آخر ولست أنا الوحيد من دافع عنك وأنت في الأرجنتين حينما قالوا إنك تزداد قصرا كل سنة ١ سم ولست أنا الوحيد من عشق الأرجنتين لإسمك ولست أنا الوحيد من تشاجر مع زميله في المباراة وقال له (شو مفكر حالك مارادونا)".

وتابع: "ولست أنا الوحيد من بكى عند خسارتك ولست أنا الوحيد من جلبت سعادة إلى بيته في وحدته ولست أنا الوحيد من ارتبط اسمك وصورتك ببيتي ومدرستي ورحلتي وعملي وشارعي ومواصلاتي ولست ولست ولست، وداعا لأنك كنت سببا وإن لم تدري بما أنا عليه الآن".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة