أسعار الأسماك اليوم .. البلطى المزارع يتراوح بين 16 – 20 جنيها للكيلوالمصريون عن زواج التجربة: فكرة فاشلة ومرفوضة.. فيديوالقضاء يحدد اليوم مصير 10 عناصر إخوانية بتهمة تأسيس تحالف الشرعية الإرهابىتقرير لايفوتك.. ملكة جمال الإنسانية: اللقب لا يعنى جمال الشكل أو الجسمقطار المحاكمات.. 215 متهما بـ"كتائب حلوان" وبطرس غالى بـ"اللوحات المعدنية"سامية الطرابلسى سائحة أجنبية في فيلم "تماسيح النيل".. صوربيومى فؤاد تاجر بالصاغة فى مسلسل محمد إمام "النمر"اليوم.. الحكومة تصرف رواتب يناير لموظفيها شاملة زيادات المعلمينحكيم: كنت بغني في شارع محمد علي وأجري كان 3 جنيهفي اليوم العالمي للتعليم.. أطفال مصريون بدرجة علماءوزيرة البيئة: مليون زائر للمحميات الطبيعية من 2018 وحتى الآنحتى لا تتسبب في غلق المساجد.. 10 إجراءات عليك اتباعها أثناء صلاتكبعد تصدرها «التريند».. من هي «مروة» الصديقة الخائنة لـ«لؤلؤ»؟«الزراعة»: إنتاج ملياري جرعة لقاحات لحماية الإنتاج الداجني100 مجموعة قصصية.. "نصوص الأشباح" هل يعيش الناس أشباحا فى هذا العالم؟قرأت لك.. "أمريكا وإيران" تاريخ 300 سنة من العلاقات بين الدولتين7 نصائح تضمن لك الموافقة على طلب زيادة المرتب.. التوقيت والثقة الأهموظيفة الأحلام لمحبي الطبيعة والعزلة.. تعرف على تفاصيل العمل بجزيرة نائية.. صوروكيل "نقل النواب": المشروعات القومية تطور غير مسبوق في تاريخ المصريينفراعنة اليد يواجهون سلوفينيا فى ختام الدور الرئيسى بمونديال العالم

موجز السوشيال ميديا.. ميدو جابر يتصدر تويتر بعد اختفائه من فندق الإقامة.. وهنادي مهنا تحتفل بعيد ميلاد زوجها أحمد خالد صالح

   -  
ميدو جابر

نشر موقع "صدى البلد" عددًا من الأخبار الخاصة بالمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ونستعرضها في السطور التالية:


احتفلت الفنانة هنادي مهنا بعيد ميلاد زوجها الفنان احمد خالد صالح خلال تواجدهم في دبي لقضاء شهر العسل.

ونشرت هنادي مهنا صورة رومانسية لها مع زوجها وعلقت قائلة " اسعد أعياد الميلاد السعيدة لزوجي صديقي المفضل وابني الأول واتمنى ان تكون أيامك مليئة بالحب والسعاده والنجاح ربنا يرزقك بكل ما تتمناه واكتر لأنك تستحق الدنيا احبكم جميعا".



دشن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، هاشتاج #ميدو_جابر بعد اختفائه من فندق إقامة فريقه سيراميكا كليوباترا وتعرض للاختطاف. 

وتصدر الهاشتاج، قائمة الأكثر تداولا على "تويتر"، وجاءت التعليقات كالتالي "‏الضنا غالى والله ربنا ما يكتب على حد ويرد ميدو جابر لأهله معافى يارب " و "‏حط نفسك مكان والده او اخوه وانتي حطي نفسك مكان والدته او اخته او زوجته شاركوا بالله عليكم لازم نوصل صوتنا للمسئولين بسرعة اي تاخير بيعرض حياة اللاعب للخطر ..شاركوا". 




تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة قديمة لـ ميدو جابر لاعب فريق سيراميكا كليوباترا مع والدته.

وظهر ميدو جابر بالصورة مع والدته من أحد المطاعم أثناء تناولها العشاء معا قبل اختفائه من فندق الإقامة اليوم.



حرص النجم العالمي رونالدينيو لاعب فريق  برشلونة السابق على نعى، أسطورة القدم العالمية الأرجنتيني دييجو مارادونا . 

ونشر رونالدينيو  عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام صورة له مع مارادونا معلقا عليها قائلا "مشاعري للعائلة واكل من يحب هذا العبقري صديقي المحبوب شكرا على كل لحظه كانت معك سواء كانت رياضة او عشاء محادثاتنا كانت دائما رائعة ومميزة وسوف احتفظ بكل لحظة من الفرح على أرض الملعب معا انت الهمني وعندما لعبنا سويا كرة القدم كانت واحده من أجمل ليالي حياتي ارقد بسلام محبوبي الساحر الابدي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة