بث مباشر.. انكسار الشبورة بطريق "الشرقية - الدقهلية - الإسماعيلية"تفاصيل مسرحية "فرحة" مع الفنان أشرف عبد الباقي قبل عرضها الليلةالانتهاء من تصوير مسلسل "هجمة مرتدة" للفنان أحمد عز الأسبوع المقبلدرة تواصل تصوير مشاهدها في فيلم الكاهن بالفيومقائد إسبانيا يعرب عن سعادته البالغة بفوز المنتخب أمام ألمانياخالد بيومي يعلق على خسارة ليفربول أمام بيرنليالدوري الممتاز.. بيراميدز يسعى لمواصلة انتفاضته أمام سموحةطلائع الجيش يستضيف الإنتاج الحربي بـ الدوري الممتاز.. اليوماتحاد الكرة يعلن أسماء حكام مباريات اليوم الجمعة في الدوري الممتازفضيحه أخرى.. هاني حتحوت يفتح النار على تصريحات أحمد مجاهد على إيقاف الشناويليفربول يواصل تصدره تويتر بعد خسارة أمس على أنفيلدمونديال اليد.. قطار الفراعنة يسعى لدهس طموحات بيلاروسيا.. الليلةتفاصيل حادث مزلقان البحيرة.. مصرع طفل وإصابة 4 آخريناليوم.. الطلائع يستدرج الإنتاج على استاد جهاز الرياضة العسكرىاليوم.. الأهلي يرسل القائمة النهائية المشاركة في كأس العالم للأنديةموسيمانى عن ريمونتادا المقاولون: لا تستسلم أبداتعاون بين «العربية للتصنيع» وجامعة الإسكندرية وشركات روسية لتحلية مياه البحروفاة الفنانة ميرا نجمة المسلسل الأمريكي LOSTنفسي صوتي يكون في بيوت الناس.. موهبة شاب سوهاجي يتلو القرآن منذ طفولته.. فيديوصرف التعويضات لـ193 مواطنا بالمنطقة العازلة برفح

مصادر تنفي اختطاف ميدو جابر: غادر فندق فريقه مع شخصين يعرفهما

-  
ميدو جابر

كشفت مصادر حقيقة ما تم تداوله بشأن اختطاف ميدو جابر لاعب نادي سيراميكا كيلو باترا الصاعد حديثًا للدوي الممتاز، من داخل فندق الفريق في التجمع الخامس، وأكدت المصادر أن الفحص أثبت أن شخصين ترددا على اللاعب بالفندق، وأنه غادر بصحبتهما برغبته، وأن ما تم تداوله عارٍ تماماً من الصحة جملةً وتفصيلاً.

وأضافت المصادر أن اللاعب لم يتعرض للاختطاف، بل ظهر من الفحص أنه يعرف الشخصين اللذين حضرا إليه في الفندق يعرفانه جيدًا ويعرفهما أيضًا.

مفاجأة الاختطاف فجرها شقيق اللاعب مصطفى جابر شقيق ميدو جابر، إذ أعلن عن اختفاء شقيقه من معسكر فريقه الحالي، وقال إن إدارة النادي أبلغته بأن شخصين طلبا التصوير مع ميدو جابر في فندق المعسكر، وبعدها اختفى اللاعب وفقًا لتفريغ الكاميرات الخاصة بالفندق.

وكشف مصدر داخل الفريق أن ميدو جابر لاعب الفريق تعرض للاختفاء من معسكر الفريق، مضيفًا: "ميدو جابر غير متواجد فى فندق المباراة، وفوجئنا بذلك بعدما دخلنا غرفة الملابس".

وتابع: "ميدو جابر غادر لكي يفعّل الكارت الخاص بغرفته، وكان هناك شخصان في الاستقبال طلبا التصوير معه ثم اختفى بعد ذلك منذ الساعة الثامنة مساءً ولم يظهر حتى الآن، وطلبنا تفريغ كاميرات فندق الإقامة وقمنا بتحرير محضر، اختفائه يثير دهشتنا".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة