جورج وسوف ينشر فيديو من كواليس "صاحي الليل"الأخوان ميمو وجمال رمسيس.. "لوسي ابن طنط فكيهة" الذي اختفى في ظروف غامضةصحيفة أمريكية تتهم ترامب باستغلال سلطة العفو الرئاسي لإنقاذ الحلفاءالاحتلال الإسرائيلي يمدد إغلاق الحرم الإبراهيمي لمدة أسبوعصدور الترجمة الإيطالية من "إيبولا 76" للروائي السوداني أمير تاج السرسعر اليورو اليوم الأربعاء 20-1-2021 أمام الجنيه المصرىسعر الريال السعودى اليوم الأربعاء 20-1-2021"أودى" تسعى لبيع مليون سيارة فى الصين بـ 2023المالية تصدر عملة تذكارية بمناسبة عيد الشرطةالبورصة المصرية تواصل ارتفاعها بمنتصف التعاملات مدفوعة بمشتريات محليةتعاون بين مصلحة الضرائب واتحاد الصناعات لنشر الوعي الضريبيبورصة البحرين تتحول للتراجع بنسبة 0.27% بالختام بضغوط هبوط 6 أسهمارتفاع بورصة دبي للجلسة الثالثة على التوالي مدفوعة بصعود 21 سهماًالنفط يتجاوز 56 دولارا بفضل آمال التحفيز الأمريكى قبيل تنصيب بايدناقتصاد قطر ينكمش 4.5% فى الربع الثالث من العاممجمع لبحوث الإسلامية يعلن بدء المرحلة الثالثة من مبادرة "30 يوم إحسان"جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تزيد من انفتاحها على العالم الخارجى وتكثف أنشطة "المسئولية المجتمعية"وزير الأوقاف يعتمد تجديد إيفاد إمامين لدولة البرازيلحى الأزبكية يرفع الإشغالات بـ11 منطقة ويصادر الشيشة من المقاهى.. صورشكرى يبحث مع سكرتير "التجارة الحرة الأفريقية" سبل ضمان نجاح المنطقة القارية

الطاهر ينتظم في تدريبات سموحة غدا

   -  
أطهر الطاهر مدافع سموحه

وصل أطهر الطاهر مدافع سموحة الجديد ولاعب المنتخب السوداني ونادي الهلال سابقا إلى مطار القاهرة الدولى، تمهيدا للانتظام فى تدريبات سموحة اعتبارا من الغد.

وكان الطاهر الذى وقع لسموحة لمدة عامين، قد خضع لمسحة كورونا قبل وصوله وأكدت النتائج سلبية المسحة وسلامة اللاعب.

واستقر أحمد سامى المدير الفنى لسموحة، على مواجهة كل من بيراميدز يوم 29 نوفمبر الجارى، وإنبى فى الثانى من ديسمبر المقبل وديا، على أن يختتم بيهما سلسلة مبارياته استعدادا لمباراته الأولى بالدورى أمام غزل المحلة يوم 11 ديسمبر.

ويهدف احمد سامي من تلك المباراتين الوصول إلي التشكيل المثالي للفريق قبل انطلاق الدوري من أجل المنافسة علي كافة البطولات.

وحددت القرعة جدول مباريات سموحة التى يستهلها بمواجهة غزل المحلة فى الجولة الأولى، ثم تتوالى لقاءات سموحة بفرق الإتحاد السكندرى، الزمالك، وادى دجلة، سيراميكا، الإنتاج الحربى، البنك الأهلي، المقاولون العرب، بيراميدز، الإسماعيلى، الأهلى، إنبي، طلائع الجيش، المصري، الجونة، أسوان، المقاصة.

ويأمل أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة في تحقيق كافة البطولات مع الموج الأزرق خلال هذا الموسم والحفاظ على المربع الذهبى بجدول ترتيب الدوري المصري .

وكان الاتحاد المصرى  لكرة القدم قد قرر تعيين مازن مرزوق رئيسا للجنة المسابقات في الموسم الجديد من الدوري الممتاز خلفا لحسام الزناتي الذي تقدم باستقالته بعد نهاية موسم 2019-2020.

وأكد مرزوق خلال تصريحاته اليوم أنه سيعقد اجتماعا الأسبوع المقبل مع إداريي فرق الدوري الممتاز وسيتم الإعلان عن تفاصيله في مؤتمر صحفي. 

وأضاف مرزوق أن الدوري سينطلق يوم 11 ديسمبر 2020 وجدول الموسم الجديد مضغوط للغاية بسبب الظروف التي شهدها العالم كله من انتشار فيروس كورونا بجانب التوقف المتكرر بسبب المنتخبات ويجب علي الأندية معرفة ذلك جيدا.

وأوضح رئيس لجنة المسابقات أن "الأندية أصرت على لعب الدوري بشكله الطبيعي رغم الظروف الصعبة التي يمر بها العالم واللجنة الخماسية أكدت لهم استمرار الدوري رغم خروج لاعبي المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو ".

وتابع : النهائي الإفريقي اللي هيكسب فيه هيلعب كأس العالم للأندية، ولذلك الفريق الفائز هيبقي مضغوط ولا يوجد نية لتأجيل مباريات في الدوري إلا في الظروف القهرية مثل الأمطار والسيول والظروف الأمنية. 
 
وأقيمت القرعة وسط حضور مندوبي الأندية المشاركة فى المسابقة، بواقع مندوب عن كل نادٍ يحدد الملعبين الأساسي والاحتياطي لفريقه اللذين سيخوض عليهما مبارياته، مستوفيًا موافقة الجهة المالكة للملعب والجهات الأمنية.

وقدم القرعة أحمد حسام ميدو، في حضور حازم إمام وعماد متعب، بالإضافة إلى مازن مرزوق، رئيس لجنة المسابقات، بعدما شهدت الأيام الماضية اتصالات بين اللجنة المؤقتة ومازن مرزوق، بعد أن قدم حسام الزناتي، رئيس لجنة المسابقات  السابق، استقالته عقب نهاية الموسم المنقضي 2019-2020.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة