بعد أزمة الخصوصية.. مذكرة إلى النائب العام: يُفضل عدم استخدام "واتساب" بين أعضاء النيابةحبس عاطل حول مسكنه معملًا لتصنيع المخدرات في الإسكندريةمصرع طالب وإصابة 2 في انقلاب دراجة بخارية ببني سويفضبط 34 قطعة سلاح غير مرخصة وتنفيذ 1279 حكمًا قضائيًا في سوهاج4 آلاف كرتونة سجائر تلزم «الاستثمار» بدفع 18 مليون جنيه لـ«الجمارك»مرور سوهاج يضبط 387 مخالفة في 24 ساعةبالأسماء.. إصابة 7 أشخاص بحادث انقلاب «ميكروباص» في البحيرةالزراعة: دورة حول "اختبارات سلامة الغذاء" للمتخصصين من دولة الكاميرونبعد تصفية شركة الحديد والصلب.. ساويرس: "القطاع العام مال سايب"طرد نائب وهجوم حاد على وزير الإعلام.. تفاصيل جلسة الثلاثاء بمجلس النوابالإسكان: بدء عمل لجنة التفاوض بمشروع تنمية الساحل الشمالي الغربي مع الشركات العاملةارتفاع درجة الحرارة.. الأرصاد تكشف موعد تحسن الأحوال الجوية وانكسار الموجة الباردةلمواكبة رؤية 2023.. سعفان يناقش مع مسؤول دولي استحداث مهن جديدة لسوق العملالقصير يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين "البحوث الزراعية" و "الريف المصري""البيئة" و"العربية للتصنيع" تبحثان إنشاء أول مصنع لتدوير مخلفات النخيل بالوادي الجديدبعد الانسحاب من بطولة العالم لليد.. منتخب الرأس الأخضر يغادر القاهرةمصدر بـ"الكهرباء": نستهدف تركيب 3 ملايين عداد مسبق الدفع في 2021أوباما «المنقذ».. مباريات حسمها الزمالك بواسطة صانع ألعابه«ناشئات سلة الأهلي» يُتوج ببطولة منطقة القاهرةموعد عودة أجويرو لكتيبة مانشستر سيتي مجهول

أخبار الرياضة| القصة الكاملة لاختفاء ميدو جابر.. الداخلية تؤكد: خرج من الفندق مع اثنين برغبته.. ورضوان جيد حكما لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا

   -  
أخبار الرياضة

ينشر " صدى البلد"،  مجموعة من الأخبار الرياضية سواء المحلية أو الإفريقية أو العالمية التي طرأت خلال الساعات الماضية على الساحة الرياضية في السطور الآتية:



استقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، على إسناد إدارة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا تحكيميا والمقرر إقامتها غدًا، الجمعة، والتي تجمع بين قطبي الكرة المصرية "الأهلي والزمالك"، باستاد القاهرة الدولي إلى الحكم الدولي المغربي رضوان جيد.




تنطلق مباريات تصفيات المنطقة الخامسة المؤهلة لبطولة أفريقيا لكرة السلة غدا، الجمعة، بصالة الدكتور كمال شلبي، بنادي الاتحاد السكندري بالشاطبي.



نجح مسئولو نادي مصر للمقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام، في التعاقد مع إيهاب جلال ليعود إلى قيادة الفريق من جديد.






سيطرت حالة من القلق على عائلة ميدو جابر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، عقب اختفائه من معسكر الفريق في الساعات الأولى من صباح اليوم، الخميس.




عبر الإعلامي أحمد حسام ميدو، عن غضبه الشديد تجاه اختفاء ميدو جابر لاعب سيراميكا كليوباترا من معسكر الفريق.





تحدث معتز البطاوي، المشرف العام على قطاع الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا، عن اختفاء ميدو جابر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من معسكر الفريق المقام في أحد فنادق التجمع الخامس. 



قدّم الإعلامي أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك، ومنتخب مصر السابق، شكوى رسمية ضد قناة النادي الأهلي إلى المجلس الأعلى للإعلام.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة