أهداف مباريات اليوم السبت في الدوري المصريعودة معروف وضم بامبو لقائمة البنك الاهلى استعدادا لمواجهة إنبىالأرجنتين تتفوق على كرواتيا 23/ 19 فى الدور الرئيسى لمونديال اليدناصر عباس: قرارات الـVAR وحالات مناطق الجزاء الأبرز فى لقاء أسوان والزمالكالمجر تهزم بولندا 30 - 26 فى مونديال اليدالزمالك يطالب بالعدالة التحكيمية بعد التعادل أمام أسوان فى الدوريحصاد الرياضة المصرية اليوم السبت 23 - 1 - 2021«جوجل» تحدث تصميم نتائج محرك البحث على الأجهزة المحمولةسيدة ثلاثينية تلد 4 توائم ووضعهم تحت الملاحظة لحين تحسن صحتهم بقناجامعة المنصورة تتبنى علاج الطفلة صاحبة واقعة التعرية على يد والدها بنبروةمحافظ القليوبية يشارك فى عزاء وكيل تعليم المحافظة بمسقط رأسه بدمياط.. صورضبط 4 سائقين من متعاطى المخدرات خلال حملة مرورية بالإسماعيليةمحافظ قنا: القبض على مدير إدارة هندسية لإصداره تراخيص بناء بالمخالفةضبط مصنع لتصنيع المكانس بدون ترخيص وإطارات سيارات مجهولة المصدر بالإسكندريةخرج من المستشفى.. تطورات حالة أشرف مصيلحي بعد إزالة كيس مياه على الرقبةحفيدة فريد الأطرش وأسمهان تبكي على الهواء: مرضي لا علاج له وحرمني من الزواج (فيديو)وليد منصور يكشف عن إصابة روبي في يدهاالفنان محمد فريد يكشف لـ صدى البلد حقيقة مرضه والصورة المتداولةفي أحدث ظهور.. حسني شتا للجمهور: مش عارف بطلع حزين في الصور ليه.. شاهدفرو أبيض مكشوف .. لاميتا فرنجية تتألق بإطلالة كاجوال شتوية.. صور

استمرار الأمطار وتراجعها السبت.. تعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة

   -  
أمطار غزيرة وعواصف .. الطقس السيئ يجتاح الإسكندرية- فيديو و صور

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن طقس الـ٣ أيام المقبلة، والتي تشهد فيها البلاد حالة من عدم الاستقرار بدأت الأربعاء، وتتواصل اليوم الخميس الأمطار بعضها غزيرة ورعدية، فيما تخف حدة الأمطار السبت لتشهد سقوط أمطار خفيفة ومتوسطة على الوجه البحري والسواحل الشمالية.

ويتوقع خبراء الأرصاد الجوية، الخميس، أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من القاهرة الكبرى (القاهرة- الجيزة- القليوبية)، وأمطار متوسطة إلى غزيرة رعدية أحياناً على بعض المناطق من الوجه البحري (كفر الشيخ – البحيرة – الدقهلية- – الغربية – الشرقية – المنوفية)، وأمطار غزيرة رعدية احيانا على بعض المناطق من السواحل الشمالية (الإسكندرية- رشيد – دمياط – بورسعيد – العريش – رفح)، أمطار متوسطة إلى غزيرة رعدية احيانا على بعض المناطق من (مطروح- السلوم).

كما يتوقع الخبراء طقس لطيف على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد مائل للبرودة على السواحل الغربية معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، والطقس ليلاً بارد على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية مائل للبرودة على جنوب سيناء شديد البرودة على شمال وجنوب الصعيد .

والرياح معتدلة تنشط أحيانا على القاهرة وشمال الصعيد نشطة على السواحل الشمالية وجنوب سيناء .

وعن درجات الحرارة العظمى والصغرى فتكون القاهرة «21- 14»، الإسكندرية «21– 16»، قنا «24- 12»، الأقصر «24– 12»، أسوان «25- 12».

أما غداً الجمعة فيسود طقس لطيف على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد مائل للبرودة على السواحل الغربية معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد نهاراً، والطقس ليلاً بارد على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية مائل للبرودة على جنوب سيناء شديد البرودة على شمال وجنوب الصعيد.

وهناك أمطار خفيفة على بعض مناطق القاهرة الكبرى ( 30 % ).

وأمطار متوسطة على بعض مناطق الوجه البحري (كفر الشيخ– البحيرة – الدقهلية – الغربية – الشرقية – المنوفية ) بفرصة ( 50 % تقريباً ) .

وأمطار متوسطة إلى غزيرة على بعض مناطق السواحل الشمالية: (الإسكندرية – مطروح – السلوم – رشيد- دمياط – بورسعيد – العريش – رفح ) بفرصة ( 60 % تقريباً ).

والرياح معتدلة على كافة الأنحاء.

وتكون درجات الحرارة العظمى والصغرى على: القاهرة الكبرى«20 – 14»، الوجه البحرى «20 – 14»، السواحل الشمالية الغربية «18 – 16»، السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء «20– 14»، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر «25- 18»، شمال الصعيد «22 – 10»، جنوب الصعيد «25 – 12» درجة مئوية.

ويتوقع الخبراء بعد غدً السبت طقس لطيف على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد مائل للبرودة على السواحل الغربية معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد نهاراً، والطقس ليلاً بارد على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية مائل للبرودة على جنوب سيناء شديد البرودة على شمال وجنوب الصعيد.

وأمطار خفيفة إلى متوسطة شمال الوجه البحري (كفر الشيخ– البحيرة – الدقهلية ) بفرصة ( 40 % تقريباً ).

وأمطار متوسطة على بعض مناطق السواحل الشمالية: (الإسكندرية – مطروح – السلوم – رشيد- دمياط – بورسعيد – العريش – رفح ) بفرصة ( 50 % تقريباً ) .

وهناك شبورة مائية صباحاً على القاهرة والوجه البحري، والرياح معتدلة على كافة الأنحاء نشطة على البحر الأحمر.

وتكون درجات الحرارة العظمى والصغرى على: القاهرة الكبرى«20 – 14»، الوجه البحرى «20 – 14»، السواحل الشمالية الغربية «19 – 15»، السواحل الشماليةالشرقية ووسط سيناء «20 – 15»، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر «25 – 18»، شمال الصعيد «22 – 10»، جنوب الصعيد «25 – 12» درجة مئوية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,107
  • تعافي
    102,201
  • وفيات
    6,585
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,660,455
  • تعافي
    41,885,992
  • وفيات
    1,425,217
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة