مصطفى عبد المعطى بعد تكريمه فى ملتقى الأقصر للتصوير: الفن رؤية وحياةقصة صورة ساخرة بين أحمد حاتم ومحيي إسماعيل | صور5 أيام وينتهي تصوير " شريط ٦".. و"ليلة الهالوين" ينتظر شفاء منتجهمخرج "كباتن الزعتري" : اللاجئ يحتاج أن يكون جزءًا من العالم.. واستغرقت 7 سنوات لتصوير الفيلموزير الإعلام اليمني يحذر من نشر الطقوس الخمينية وتفخيخ عقول الأطفال"سي إن إن": بنس لن يشارك في وداع ترامبالأمم المتحدة: نقص التمويل يعرقل مكافحة غزو الجراد في شرق إفريقيااستبعاد 12 فردًا من الحرس الوطني الأمريكي من مهمة تأمين حفل تنصيب بايدنالبنتاجون: استبعاد أي عنصر مشتبه به من مهمة تأمين حفل تنصيب بايدنمرشحة بايدن لـ"الاستخبارات القومية": يجب منع إيران من امتلاك سلاح نووي"سي إن إن": بايدن يسافر إلى واشنطن على متن طائرة خاصة في تغيير للبروتوكولعودة شبكة التواصل الاجتماعي "بارليه" للعمل بمساعدة شركة روسيةالمحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان تدين تركيا بسبب سجن صحفيينقبيل تولى الكونغو رئاسة الاتحاد الأفريقى.. مستشار وزير الرى السابق يكشف خطوات حل أزمة سد النهضةوزير الري السابق: الوصول لمجلس الأمن في حل أزمة سد النهضة ضرورةهذا ما يحدث لجسمك عند تناول الزبادي بالثوم قبل النومالفريق حنفي عبد الله: القوات السودانية استعادت الأراضي التي حصلت عليها الميليشيات الإثيوبيةتامر أمين يحسم الجدل حول انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني.. تفاصيلبرلمانية تكشف تفاصيل بيان وزير التعليم العالي أمام البرلمان.. فيديوأحمد موسى يعرض كلمة محمد أبو العينين أمام مجلس النواب

مصطفى الفقي: السودان قد يتملص من دوره في مفاوضات «سد النهضة»

   -  
أرشيفية - صورة أرشيفية

قال الدكتور مصطفى الفقي، مدير مكتبة الإسكندرية، إن الموقف السوداني من عدم المشاركة في إحدى جلسات مفاوضات «سد النهضة» قد يُفهم منه أنه تعبير عن حالة السأم من حالة التملص والزئبقية التي يتعامل به الجانب الإثيوبي في المفاوضات، وقد تكون محاولة للتملص من دورها في المفاوضات.

وأضاف «الفقى» خلال لقاءه مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج يحدث في مصر على فضائية «إم بي سي مصر»، الأربعاء، إن الموقف السوداني منذ يناير الماضي أفضل مما كان عليه في السنوات السابقة، لافتا إلى أن السودان يريد للمشكلة أن تحل ولكن ليس على حساب علاقته بإثيوبيا.

ورأى «الفقي» أن مسألة المفاوضات تحتاج إلى قدر كبير من الرصانة والحكمة وهو ما تقوم به مصر في هذه الفترة وهذا ما يربك الطرف الآخر، والقضية لن تموت بهذه البساطة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,107
  • تعافي
    102,201
  • وفيات
    6,585
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,660,455
  • تعافي
    41,885,992
  • وفيات
    1,425,217
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة