القبض على 142 متهمًا بالبلطجة والسرقة بالإكراه في أسبوعضبط 223 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 72 ساعةضبط 504 قضايا مخابز ودقيق مدعم وأقماح خلال 5 أيامتحرير 101 قضية اتجار غير مشروع بالسلع التموينية خلال يومينالنشرة المرورية.. كثافات متوسطة بعدد من المحاور بالعاصمة| صوربعد وصوله إلى الهدف 760.. رونالدو يتلقى إشادة كأفضل هداف على مر العصورإصابة دي بروين وووكر تقلق جوارديولا مدرب سيتيانترناسيونال يفوز على ساو باولو وينتزع صدارة الدوري البرازيليبورزنجس يقود مافريكس للفوز على بيسرز في دوري كرة السلة الأمريكيمواعيد مباريات اليوم الخميس بمونديال اليد «مصر 2021»إشادات من الجمهور بدور سلوى عثمان في مسلسل «لؤلؤ»: فنانة محترمةمعرض فنون تشكيلية ومناقشات لكتب وأنشطة أونلاين بـ«ثقافة القليوبية»بشرى سارة.. صرف زيادات حافز مليون و400 ألف معلم خلال أيامسعر الدولار اليوم الخميس 21-1-2021 مقابل الجنيه المصري4 قرارات جمهورية بتخصيص أراض للمشروعات العامةإدارة بايدن تبدأ حرب التصريحات مع بكين بعد عقوبات الصينأسعار الذهب اليوم الخميس 21-1-2021 في مصراتفاق مصري بريطاني لإنشاء 3 مراكز لتراخيص «اليخوت والقوارب»س وج .. هل حلم الروائى الفرنسى برناردين دى سان بتأسيس جمهورية السعادة؟5 أبراج تفضل الزواج والاستقرار.. السرطان والثور أبرزها

«مرشح الغلابة» بعد اكتساح انتخابات البحيرة: لن أنتمي لأي حزب وسأنهض بـ«الدائرة»

   -  
أحمد حلمى الشيشينى مرشح الغلابة‎

ضرب أهالى دائرة كوم حمادة في محافظة البحيرة مثالاً فريدًا في الانتخابات بتقديم مرشح شاب، 31 سنة، أطلقوا عليه لقب «مرشح الغلابة» ورغم أن عمله الرسمى هو عامل في ملعب كرة خماسية، إلا أن أهالى قريته ثم مركزه أصروا على أن يدعموه بالمال الذي جمعوه للترشح وكذلك الدعاية الانتخابية اللازمة، حتى حصل على أعلى الأصوات في نتيجة الحصر العددي لأصوات اللجان الانتخابية في انتخابات مجلس النواب.

يقول أحمد حلمي الشيشيني إن نجاحه هو نجاح أهالي دائرة كوم حمادة لأنهم هم الذين ساندوه من قبل الانتخابات وقاموا بتجميعهم مبلغ تأمين الخاص بالانتخابات قبل الترشح، ثم قاموا بعمل جميع الدعاية الانتخابية اللازمة من اللافتات ومسيرات ومؤتمرات وغيره على نفقاتهم الخاصة.

وأكد «الشيشيني» في تصريحات صحفية: «شرف لى أن أحوز ثقة أهالي دائرة كوم حمادة وبدر وأتمنى من الله أن أكون عند حسن ظن أهلى في دائرة كوم حمادة، ويوفقنى لأكون صوتهم تحت قبة البرلمان».

وأعلن «الشيشينى»: «لن أنتمى لأى حزب سياسي، وأنا خضت الانتخابات مستقلا وسأظل كما كنت مستقلاً، وسأعمل على النهوض بمركزى كوم حمادة وبدر قدر استطاعتى».

وأوضح «الشيشينى» أنه حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية، وعمره 31 سنة، ويعمل منذ نحو 4 سنوات في ملعب خماسي في قرية النجيلة مسقط رأسه، مؤكدًا أن أهالى الدائرة هم الناجحون في الانتخابات.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,107
  • تعافي
    102,201
  • وفيات
    6,585
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,660,455
  • تعافي
    41,885,992
  • وفيات
    1,425,217
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة