مصطفى شردي يدعو لاستغلال مبادرة «شتي في مصر»: «استمتعوا شوية»بريد الوطن.. فرحانبريد الوطن.. انقل زوجي من سجن المنيا إلي «أسيوط العمومي» يا وزير الداخليةاعترافات قاتل ابنه في أكتوبر: «ضربته عشان يسبني أنام ومكنش قصدي»بريد الوطن.. التوك توك «متهم ومظلوم»كان نازل يستحمى.. العثور على جثة شاب بعد 3 أيام من غرقه بنيل أسيوط«الصحة»: نتنبأ بنقص الأكسجين في المستشفيات قبل حدوثه بـ12 ساعةالسلع التموينية تعلن موعد مناقصة لتوريد زيت خام محليعضو بـ«تعليم النواب»: تحسين أوضاع هيئات التدريس على قائمة أولوياتناتحصين 40 ألف طائر ضد الأمراض الوبائية في كفر الشيختحت شعار «أنا أحقق ذاتي».. انطلاق تدريبات المشروع القومي للأيتام في أسوانأمطار متوسطة في شمال سيناء.. والمحافظ يرفع درجة الاستعدادمحافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال رفع مخلفات الأمطاروكيل «إعلام النواب»: وقفة أسامة هيكل في المجلس كانت «مشينة»محافظ بني سويف: فرق عمل بكل وحدة محلية لمتابعة التوسع في إنشاء محطات الغاز«صحة قنا» تنظم قافلة طبية مجانية بقرية الدهسة بفرشوط«الداخلية» تستقبل وفداً من الإعلاميين الأفارقة للاطلاع علي التقنيات والإمكانات المتطورة بالوزارةضبط رئيس مجلس إدارة شركة إنتاج سينمائي هارب من أحكام بالحبس 194 سنة بمدينة نصرفي الشتاء.. هذا يحدث لك إذا تناولت البليلة قبل النوم5 نصائح هامة للحفاظ على "فرامل" سيارتك وإطالة عمرها الافتراضي

كوريا الجنوبية تدين استهداف الحوثيين منشأة تابعة لشركة أرامكو السعودية

   -  
أرشيفية
سول - (د ب أ):
أدانت كوريا الجنوبية الهجوم الصاروخي الذي شنه الحوثيون على منشأة نفطية تابعة لشركة أرامكو السعودية هذا الأسبوع، حسبما ذكرت وزارة الخارجية في سول اليوم الخميس.

وقال المتحدث باسم الوزارة، تشوي يونج سام: "تعبر حكومتنا عن قلقها العميق فيما يتعلق بالهجوم الذي تم تدبيره ضد منشأة أرامكو النفطية، وندين أي عمل يعرض أرواح المدنيين أو البنية التحتية لإمدادات الطاقة العالمية للخطر".

وأعلن الحوثيون يوم الاثنين استهداف محطة توزيع لأرامكو في المملكة العربية السعودية بصاروخ مجنح، ما أسفر عن اندلاع حريق في خزان للوقود بمحطة بترولية شمال جدة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة