ليلة سقوط حلب.. خدعة المغول تسببت فى مذابح ضد النساء والأطفاللندن تتخلص من تمثالين لاثنين من رموز تجارة الرقيق.. اعرف التفاصيلوزير الرياضة يشهد مباراة قطر والأرجنتين باستاد القاهرةHandball world cup 2021 .. موعد مباراة مصر والدنمارك في كأس العالم لليدعرض سعودى فى الطريق لأوناجم بعد رفضه الأندية المصرية والمغربيةالصقر: رؤساء الأندية يتدخلون فى تشكيل الفرق والصفقات..وأنتظر عرض تدريب مناسبالشناوى ووادي يعودان لقائمة بيراميدز أمام الأهلىنتائج الاجتماع التنسيقى لمباراة بيراميدز والأهلى المقررة غداكريم هنداوي.. الحارس الأمين للفراعنة في مونديال اليدأحمد حسن: أبوريدة "ضحك عليا".. ولن أكرر تجربتى مع شوقى غريبقطر تفوز على الأرجنتين 26 / 25 بمونديال اليدالاتحاد الأوروبي يعلن تطعيم كبار السن بلقاح أسترازينيكا بحلول منتصف فبرايرطالب يسلم 20 ألف جنيه لصحابها عثر عليهم فى محطة قطار كفر الزيات..فيديو لايفضباط الشرطة ببورسعيد يوزعون الورود على المواطنين احتفالا بعيد الشرطةبدء تنفيذ المبادرات الرئاسية "اتحضر للأخضر" و"حياة كريمة" بقرية صفط تراب بالمحلة.. صورمحافظ كفر الشيخ: إطلاق مبادرة "حافظ على ترعتك" لمنع إلقاء المخلفاتبالفيديو.. بادجي يفتتح أهدافه مع أنقرة التركيالدحيل يسحق أهلي قطر بسداسية في الكأس استعداداً لبطل إفريقياتُوفي أثناء مباراة.. تأجيل مواجهات "السكة الحديد" حدادا على لاعبه الناشئمحمد عواد يكشف حقيقة رفض العودة للإسماعيلي

حسن ضوة: لدينا خبرات في كل المجالات داخل تنسيقية شباب الأحزاب

   -  
تنسقية شباب الأحزاب

قال حسن ضوه مرشح تنسيقية شباب الأحزاب لعضوية مجلس النواب، إن القيادة السياسية تعي مصلحة الشباب وتضعهم أولوية، مؤكدا "نرى هذا الأمر من خلال تنظيم الرئيس عبد الفتاح السيسي مؤتمرات وفعاليات للشباب خلال سنوات حكمه للبلاد".
 
وأضاف ضوه، في حوار تلفزيوني ببرنامج "التاسعة" المذاع عبر شاشة الأولي للتليفزيون المصري، اليوم الخميس، "أنا فخور بوجودي في التنسيقية والتي هى قاصرة على الشباب"، متابعا "نجلس مع الشباب ونعمل على استمالة شباب الأحزاب".

وتابع مرشح تنسيقية شباب الأحزاب لعضوية مجلس النواب، أن في التنسيقية يوجد 26 نائبا في مجلس الشيوخ، و14 نائبا في مجلس النواب، وتم تشريفنا بتعيينات من الرئيس السيسي، مستدركا "لدينا ستة نواب محافظون، وكلهم شباب لا تزيد سنهم على 40 عاما، وهذا الأمر يعطي تحفيزا للشباب".

وأكد مرشح تنسيقية شباب الأحزاب لعضوية مجلس النواب، "لدينا خبرات في كل المجالات وفي كل التخصصات وفي مشاكل المجتمع ودورنا الأساسي مساعدة القيادة في عملها وقدمنا أوراق وحلول كثيرة للدولة"، لافتا إلى أنه نناقش في الاجتماعات مشاكل الدولة ونحن جزء من الشعب المصري العظيم ونتفق على مصلحة البلاد.

وأوضح ضوه، أنه نخلع العباءة الحزبية لمصلحة مصر، مستدركا أنه يحتك بالناس وننزل الشارع وننفذ مبادرات في مختلف المواقف والازمات وخاصة أزمة فيروس كورونا المستجد ومع بدايتها كان لنا فعاليات مختلفة والتنسيقية في أي حدث موجودين.

وفي السياق نفسه أشار حسن ضوه مرشح تنسيقية شباب الأحزاب لعضوية مجلس النواب، إلى أن شعارنا في التنسيقية السياسية بمفهوم جديد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة