تغريم 15 مواطناً لعدم ارتداء الكمامة بالأقصروظائف شاغرة في محافظة الجيزة.. اعرف الشروط وطريقة التقديمفي عيد ميلادها.. 15 اعترافا لنبيلة عبيد في عامها المنقضيأول ظهورها كانت محجبة واعتذرت للجمهور لهذا السبب.. محطات ياسمين صبريرئيس جامعة كفر الشيخ: التوزيع الجغرافي قلل أعداد الطلاب عندنامنة فضالي تشتكي من عدم التقدير: مفيش فايدة وكله رايحطريقة الحصول على سيارة في مزاد 3 فبراير منها هامر وهيونداي وBMWطريقة معرفة الرصيد المتبقي في عداد المياه مسبق الدفع تجنبا لقطع الخدمةفيلم «وقفة رجالة» يتصدر المركز الأول في دور العرض أمس بـ206 آلاف جنيهإزاي سبب ارتفاع قيمة فاتورة الكهرباء الشهرية الخاصة بك؟افتتاح «سوق الجملة» بمدينة السادات: خدمات زيادة وأسعار مخفضة50 رأس أغنام مهجنة لتحسين الثروة الحيوانية في مطروحالسكة الحديد تعلن عن التأخيرات المتوقعة اليوم على بعض الخطوط.. تعرف عليهاالأرصاد تعلن عن العودة للأجواء المستقرة| صورتعرف على المخطط الجديد لمدينة شرم الشيخأهم الأنباء| مقتل 3 من الحرس الوطني الأمريكي.. أفضل هداف بالعالم.. هدايا ترامب خلال فترة رئاستهمحمد شبانة يعلن إيقاف مدير عام النقابة لحين انتهاء التحقيقات في واقعة طرد موظفةرئيس جهاز السادات يفتتح سوق الجملة لزيادة الخدمات وتوفير السلع بأسعار مخفضة| صورالتعليم: إلغاء الأسئلة المقالية بالامتحانات لن يطبق على صفوف النقلهيئة الدواء: تدريب 1100 صيدلى على سياسات العمل والرعاية الحرجة للأطفال

اليوم.. محاكمة المتهم بقتل ربة منزل بمنطقة التجمع الخامس

-  
محاكمة - أرشيفية

تنظر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الخميس، برئاسة المستشار سامي محمود زين العابدين، محاكمة المتهم ب قتل ربة منزل عمدا لخلافات مالية بينهما بالمعادي.
وأسندت النيابة للمتهم "وليد. ك"، سائق، تهمة قتل المجني عليها "ا.ح"، عمدًا مع سبق الإصرار، بأن بيت النية وعقد العزم على ذلك نتيجة خلافات سابقة بينهما على مبالغ مالية، وتتفيذًا لمخططه الإجرامي أوهم المجني عليها بأنه دبر لها مبلغا ماليا قد طلبته منه مسبقًا واصطحبها لمسكنه، وما أن ظفر بها حتى صفعها على وجهها وأطبق يداه على عنقها قاصدًا من ذلك إزهاق روحها، فأحدث بها الإصابات الموصوفة بتقرير الطب الشرعى، والتي أودت بحياتها على النحو المبين بالتحقيقات.
كما أسندت النيابة العامة للمتهم تهمة سرقة أموال ومنقولات المجنى عليها بعد قتلها على النحو المبين بالتحقيقات.
وشهد معاون مباحث قسم المعادي، أن تبلغ بوجود جثمان المجنى عليها، فانتقل لمكان الحادث، فأبصر الجثمان دون أي متعلقات شخصية ودون هوية، مع وجود آثار أيد على عنق المجني عليها.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة