لاتسيو يتقدم على روما بثنائية في الشوط الأول بديربي العاصمةمونديال اليد.. الدنمارك تتفوق على البحرين في الشوط الأول بنتيجة 19/ 10مونديال اليد.. تعادل مثير بين تونس وبولندا في الشوط الأولمونديال اليد.. الدنمارك تقسو على البحرين بنتيجة 34/ 20مدرب إسبانيا عن منتخب البرازيل: قدموا مباراة كبيرة وأهنئهم على التعادلالمجر تهزم كاب فيردي في المجموعة الأولى من مونديال اليد "مصر 2021"بولندا تهزم تونس 30 - 28لاتسيو يحسم ديربي العاصمة ويكتسح روما بثلاثية في الدوري الإيطالينتائج مباريات اليوم الثالث من مونديال كرة اليد «مصر 2021»ليلة رائعة لنسور العاصمة.. لاتسيو يفترس روما بثلاثية"سنرقص رغم الهزيمة".. خسارة احتفالية لـ كاب فيردي أمام المجربولندا تهزم تونس «30-28» بمونديال اليدصرف بدلات الحكام عن الموسم الحالي اعتبارًا من الأحد المقبلموريتو رجل مباراة تونس وبولنداإعلامي: مسئول سابق بالزمالك يقف وراء رحيل مصطفى محمد وبن شرقي وساسيالزمالك يقترب من ضم أسامة جلال.. وإعارة بامبو وفتحي للبنك الأهليالزمالك: إغلاق المفاوضات مع سانت إيتيان «منطقي».. وهذا موقف مصطفى محمدالمجر تهزم كاب فيردي 34/27مونديال اليد.. الدنمارك تقسو على البحرين بنتيجة 34/20موناكو يضرب مونبلييه بثنائية في الدوري الفرنسي

نابولي الإيطالي يبدأ في إجراءات تغيير اسم ملعبه لـ"مارادونا"

   -  

بدأ مسؤولو نادي نابولي الإيطالي في اجراءات تغيير أسم ملعب الفريق من سان باولو لـ مارادونا اسطورة أبناء الجنوب و الكرة الأرجنتينية، الذي رحل أمس الأربعاء.

أكدت شبكة سكاي سبورتس بأن الإجراءات الأولية بدأت بالفعل لتغيير أسم ملعب نابولي الحالي سان باولو، لمارادونا. وكان

دي لورينتيس رئيس نادي نابولي الإيطالي، أكد بأن النادي يدرس جديًا بتغيير أسم ملعب الفريق لـ مارادونا أسطورة الكرة الأرجنتينية وفريق أبناء الجنوب، بعد وفاته أمس الأربعاء آثر أزمة قلبية.

أضاف دي لورينتيس رئيس نابولي

في تصريحاته لـ راديو "مونت كارلو" الفرنسي:" نحن نفكر بتغيير أسم ملعب النادي من سان باولو لـ دييجو أرماندو مارادونا".

ودع نادي نابولي الإيطالي، نجمه السابق، دييجو أرماندو مارادونا اسطورة الكرة الأرجنتينية الذي توفي اليوم عن عمر يناهز الـ٦٠ عامًا آثر أزمة قلبية، وكتب نابولي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي، "تويتر": "دائما في قلوبنا وداعًا، دييجو".

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة