بث مباشر.. انكسار الشبورة بطريق "الشرقية - الدقهلية - الإسماعيلية"تفاصيل مسرحية "فرحة" مع الفنان أشرف عبد الباقي قبل عرضها الليلةالانتهاء من تصوير مسلسل "هجمة مرتدة" للفنان أحمد عز الأسبوع المقبلدرة تواصل تصوير مشاهدها في فيلم الكاهن بالفيومقائد إسبانيا يعرب عن سعادته البالغة بفوز المنتخب أمام ألمانياخالد بيومي يعلق على خسارة ليفربول أمام بيرنليالدوري الممتاز.. بيراميدز يسعى لمواصلة انتفاضته أمام سموحةطلائع الجيش يستضيف الإنتاج الحربي بـ الدوري الممتاز.. اليوماتحاد الكرة يعلن أسماء حكام مباريات اليوم الجمعة في الدوري الممتازفضيحه أخرى.. هاني حتحوت يفتح النار على تصريحات أحمد مجاهد على إيقاف الشناويليفربول يواصل تصدره تويتر بعد خسارة أمس على أنفيلدمونديال اليد.. قطار الفراعنة يسعى لدهس طموحات بيلاروسيا.. الليلةتفاصيل حادث مزلقان البحيرة.. مصرع طفل وإصابة 4 آخريناليوم.. الطلائع يستدرج الإنتاج على استاد جهاز الرياضة العسكرىاليوم.. الأهلي يرسل القائمة النهائية المشاركة في كأس العالم للأنديةموسيمانى عن ريمونتادا المقاولون: لا تستسلم أبداتعاون بين «العربية للتصنيع» وجامعة الإسكندرية وشركات روسية لتحلية مياه البحروفاة الفنانة ميرا نجمة المسلسل الأمريكي LOSTنفسي صوتي يكون في بيوت الناس.. موهبة شاب سوهاجي يتلو القرآن منذ طفولته.. فيديوصرف التعويضات لـ193 مواطنا بالمنطقة العازلة برفح

محمد جودة: غيابات الأهلي في النهائي ليست مؤثرة

   -  

أكد محمد جودة لاعب الاهلي السابق، ان غيابات الاحمر عن نهائي دوري أبطال إفريقيا بسبب كورونا لن تكون مؤثرة.

وقال جودة لـ الماتش، مع هاني حتحوت، عبر شاشة صدى البلد: بعيدا عن غيابات الاهلي، دورنا الان هو دعم الفريق. وتابع: الغيابات سوف يتم تعويضها بكل تاكيد، وليد سليمان يمتلك خبرات كبيرة ولكن اعتقد ان كهربا اذا اكتمل شفاؤه سيكون بديلا جيدا، وايضا حسين الشحات

واجاي. واكد: الغيابات ليست مؤثرة، سيتم تعويضهم.

واتم كلماته مؤكدا ان فقدان الاهلي احمد فتحي في النهائي اكبر دليل على قدرة الاحمر على تعويض اي لاعب، مشيرا بأن الخسارة الكبرى للزمالك هي فقد عبد الله جمعة "اللي ملوش بديل" على حد وصفه.

أشاد محمد جودة لاعب الأهلي السابق، بالامكانيات الكبيرة التي يمتلكها موسيماني

مدرب الأحمر. وقال جودة لـ الماتش، مع هاني حتحوت، عبر شاشة صدى البلد: موسيماني يمتلك حلول كثيرة، لديه امكانيات فنية كبيرة، يستطيع بناء الهجمات بشكل قوي من الخلف للأمام. واكد: الاهلي سيمثل ضغط كبير على دفاعات الزمالك خاصة مع وجود غيابات مؤثرة للابيض في الخط الخلفي.

واتم: موسيماني يجيد المبادرة في التهديف، وهذه أرقام وضحت في المباريات الاخيرة له مع الاهلي، وايضا باتشيكو مدرب جيد ويستطيع العودة للمباريات حال تلقي شباك فريقه أهداف مبكرة، وكل هذه الامور لها دلائل بكل تأكيد.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة