توقف التداول على الذهب وعيار 21 يستقر عند 812 جنيها للجرامللبناء قوة تحميه.. الحركة المتسارعة على طريق التنمية الشاملة بمصر تسيطر على الصحفأهم الأخبار.. مرتضى منصور يفتح النار على خالد الغندور.. وعلي جمعة: زواج التجربة كلمة غير موفقةلتخفيض فاتورة الكهرباء.. خطوات بسيطة تقلل استهلاك المدفأةشبورة بكافة الأنحاء اليوم وطقس شديدة البرودة ليلا والصغرى بالقاهرة 10 درجات13 معلومة عن موقف إنتاج الأسماك فى مصر.. تعرف عليهاخطوات التظلم على نتيجة التعيين فى الوظائف الحكومية.. فيديوالمؤذن الصغير عن لقاء شيخ الأزهر: الإمام قاللى صوتك حلو لازم تكمل..فيديوالسجن 15 عاما لعامل زراعى متهم بتشكيل عصابى لإتجار فى المخدرة بالمنياأطنان القمامة تمنع العثور على جثة قطعها صاحب محل دواجن فى الهرموائل الفشنى: أحمد سعد صوته مميز واستمتعت بالغناء معه فى "إفرح"هذه الأطعمة أحذر تخزينها في الثلاجة«س و ج» كل ما تريد معرفته عن قاعات الحضانات الجديدة بالمدارسوجهت رسالة للغطاسين.. غرفة «سباحة الغوص» تحذر: «سلاحف البحر الأحمر في خطر»اليوم.. انطلاق مؤتمر «تنمية الصعيد» في إخطار خطة مصر 2030100 صورة فوتوغرافية عالمية.. حريق فى منطاد هيندنبورجدولاب الشتاء.. 5 قطع أزياء موضتها ما بتبطلش بينها البليزر والبلوزة الصوفافتتاح الرئيس مشروع الاستزراع السمكي ببورسعيد أبرز عناوين الصحفموسيماني يضع خطة "الانقضاض" على بيراميدز بمران الأهلياستعدادات لتأمين مباراة مصر وسلوفينيا فى كأس العالم لليد

ما هي رياضة الـ Barre؟

   -  
أرشيفية
د ب أ-
شهدت رياضة الـ Barre رواجا كبيرا في الآونة الأخيرة، خاصة بين النجمات العالميات. فما هي وما هي فوائدها؟
للإجابة عن هذه الأسئلة أوضحت خبيرة الرياضة الألمانية مارين تسولكه أن رياضة الـ Barre تمزج بين الباليه وتمارين اللياقة البدنية واليوجا والبيلاتس وتمارين الكارديو.
تدريب شامل للجسم
وأضافت تسولكه أن رياضة الـ Barre تعد تدريبا شاملا للجسم؛ حيث إنها تعمل على بناء وتقوية العضلات وزيادة قوة التحمل، كما أنها تساعد على حرق الدهون، ومن ثم التمتع بقوام رشيق وممشوق ومفتول العضلات.
ويعد بار الباليه عنصرا أساسيا لممارسة رياضة الـ Barre؛ حيث يتم الاستناد عليه باليدين لتمرين مهارة التوازن. وعند ممارسة الرياضة في المنزل يمكن الاستعاضة عن بار الباليه بمقعد أو طاولة أو درابزين. وتشمل عناصر التدريب الأخرى الكرات والأشرطة والدمبل.
وأكدت تسولكه أن مناسبة للجميع وحتى المبتدئين في الرياضة؛ حيث إنها تمتاز بتمارين بسيطة ولا تتطلب تدريبا مسبقا أو معرفة بالرقص، إلا أنها غير مناسبة للأشخاص، الذين يعانون من مشاكل بالظهر أو مشاكل بالركبة.
لمطالعة الخبر على مصراوى