هزار تقيل.. عريس يقذف عروسه بالتورتة أثناء حفل زفافهما بأمريكا.. فيديو وصورستايل بوك.. اعرفى أنواع البنات فى الشوبينج وإزاى تشترى لبس صح.. فيديوانتفاضة الفراعنة.. مصر تتقدم على سلوفينيا 21 / 19 بمونديال اليدمصر تتعادل مع سلوفينيا 25 / 25 وتتأهل لربع نهائي مونديال اليديحيى خالد رجل مباراة مصر وسلوفينيا فى مونديال اليدإصابة أحمد الأحمر وتمزيق قميصه في مباراة مصر وسلوفينياسجدة وفرحة هستيرية.. الفراعنة يحتفلون بالتأهل لربع نهائي مونديال اليدالمتطوعون "الجندي المجهول" فى إنجاح بطولة كأس العالم لكرة اليد مصر 2021"مصر 2021" تريند على تويتر بعد تأهل فراعنة اليد لربع نهائي المونديالورش عمل لتنمية مهارات للأخصائيين الاجتماعيين بأسوانأمن الدقهلية يستدعى "أم" احتجزت نجلها وراء بوابة حديدية بالدقهلية.. فيديوإطلاق اسم أمين شرطة شهيد سيارة الواجب على مدرسة بمسقط رأسه فى بنهادرة: فخورة بالمشاركة في تحكيم مهرجان "أفلمها أون لاين" السينمائيروضة عبد الله تعود بكليب "أنتِ حلم" بعد تقديمها في ختام أيام قرطاج السينمائيةفي عيد الشرطة الـ 69.. نجوم برعوا في تجسيد صورة الضابط على شاشة السينماأخبار الدراما.. رانيا يوسف تروج لمسلسل اللعبة برقصة مكسيكى.. رانيا محمود ياسين تنضم لـ الطاووسبـ إطلالة جديدة.. منة فضالي لمتابعيها: أخالط البشر من كل صنف ثم أهرب باحثة عن نفسيإيه القمر ده.. سمية الخشاب تبهر متابعيها في أحدث ظهور.. شاهدأخبار السينما.. درة: فخورة بالمشاركة في تحكيم مهرجان أفلمها أون لاين.. محمد ثروت مع تماسيح النيلإصابة ماجد المصري أثناء تصوير مسلسل الملك.. تفاصيل

فريق الإشراف بإدارة فيصل الصحية يتفقد سير العمل في وحدة الرائد

   -  
فريق الإشراف بإدارة فيصل الصحية يتفقد وحدة الرائد لمتابعة سير العمل

تفقد فريق الإشراف بالإدارة الصحية بحي فيصل في السويس سير العمل بوحدة الرائد ومتابعة إنتظام العاملين بالإضافة لمتابعة المبادرات الرئاسيه المقدمه بالوحدة، حيث أجتمعت الدكتورة نجلاء عبدربه، مدير إدارة فيصل الصحية، بفريق عمل الوحدة برئاسة الدكتوره بسمه علاء مديرة الوحده، وتم التشديد على رفع معدلات العمل والاستمرار في فتح ملفات الأسرة ومراجعة الملفات الموجوده واستكمالها والاستمرار في تحقيق الإنضباط الإدارى.

في سياق متصل، تم التجهيز للقافلة الطبيه المقرر تنفيذها بقرية الرائد أيام الأربعاء والخميس من الأسبوع الجاري، حيث إلتقى فريق الإشراف بالقائمين على تنظيم القوافل الطبية العلاجية بمديرية الصحة وتم تذليل كافة العقبات في سبيل تنفيذ القافله التي تضم كافة التخصصات وذلك لخدمة أهالى قرية الرائد والقري المجاورة.

يأتى هذا تنفيذاً لتوجيهات الدكتور أحمد البرعي وكيل وزارة الصحة بالسويس بالمتابعة لسير العمل وتحقيق الإنضباط الإدارى.

شارك في الجولة التفقدية من إدارة فيصل الصحية، الدكتوره أسماء الخطيب منسق الجوده وطب الأسره، ومس رانيا طلعت مفتشة التمريض، والدكتوره مى صلاح منسق مكافحة العدوى، ومصطفى موسي مسؤول خدمة المواطنين والمتابعة بالإدارة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,107
  • تعافي
    102,201
  • وفيات
    6,585
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,660,455
  • تعافي
    41,885,992
  • وفيات
    1,425,217
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة