الرى تعلن إصلاح عطل بالوحدة 17 بالمحطة الرئيسية فى توشكى تجهيز الوحدة للتشغيلوفد نيجيرى يضم وزير الاتصالات والسفير يزور الجامع الأزهرالروائي خالد إسماعيل: مشروعي الإبداعي صورة مصرية من الثقافة الشعبية العربية (حوار)إحالة دعوى وقف إلقاء مخلفات المصانع في النيل لـ«مفوضي الدولة»عقوبات متوقعة لـ«قمصان» مدعي الإصابة بالسرطان: تصل إلى السجنحملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء بالقوصيةروسيا تصف حجب ترامب بـ"الاستبداد الرقمي".. وألمانيا عالقة في إشكاليتهاميدو: «قطار العين السخنة مشروع عظيم لازم نحافظ عليه ونعاقب المهملين»أول تعليق من أسرة زبيدة ثروت عن شبيهة «قطة السينما»حب لا ينتهي.. الروسية «عاشقة الغردقة» تطلق مسابقة للمواهب الشابةالتضامن: لائحة قانون العمل الأهلي ترجمة حقيقية للحقوق والامتيازاتعنيك في عنينا توقع الكشف على 530 مواطنا بالبحيرةموجز السوشيال.. هبة مجدي تطلب الدعاء من جمهورها.. ومصطفى محمد يشعل تويتر بـ تغريدةخلال استقباله لـ العسومي.. السيسي يؤكد دعم مصر الكامل للبرلمان العربيمرشح على مقعد نقيب محامين جنوب القليوبية: تطوير غرف الأعضاء بالمحاكمبعد توجيه السيسي بتطويرها.. ننشر أهم تسهيلات وزارة الزراعة لمراكز تجميع الألبانتعرف على أهم إنجازات مبادرة تحويل السيارات للعمل بالغاز حتى الآنكل ما تريد معرفته عن تحويل السيارات والمركبات للعمل بالغازعاصي الحلاني لمتابع حاول الإيقاع بينه وبين فارس كرم: "ما تزت زيت على نار"خاص| التفاصيل الكاملة لحجب "يوتيوب" أغنية محمد منير "فينك يا حبيبي"

حمادة أنور: الزمالك الأكثر تضرراً من إصابات كورونا مقارنةً بالأهلي

   -  
حمادة أنور، إداري الفريق الأول لنادي الزمالك - صورة أرشيفية

قال حمادة أنور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن فريق الكرة بالنادي هو الأكثر تضرراً من اصابات كورونا مقارنةً بالأهلي.

ويلتقي الزمالك بالأهلي مساء الجمعة المقبل على ملعب القاهرة الدولي، في المباراة النهائية لرابطة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الاتحاد المصري قد أعلن إصابة أليو ديانج وصالح جمعة ووليد سليمان ثلاثي الأهلي بكورونا، كذلك ثلاثة لاعبين من الزمالك هم عبدالله جمعة ويوسف أوباما ومحمود الونش.

وواصل أنور حديثه قائلاً:«الزمالك يعاني من أزمة كبيرة، بغياب 3 لاعبين من عناصره الأساسية التي يعتمد عليها في تشكيلته عكس الأهلي الذي سيفتقد أليو ديانج فقط من بين لاعبيه الأساسيين».

وأنهى تصريحاته مؤكداً أن الفريق صاحب الشخصية الأقوى في الملعب هو من سيحقق الانتصار باللقب في موقعة الجمعة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,107
  • تعافي
    102,201
  • وفيات
    6,585
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,660,455
  • تعافي
    41,885,992
  • وفيات
    1,425,217
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة