ريمونتادا خلال 9 دقائق.. مانشستر سيتي يُقصي تشيلتنام من كأس الاتحاد الإنجليزيمباشر في إسبانيا - ألافيس (0) (1) ريال مدريد.. هازارد يهددبنك الإسكندرية يتعاون مع برنامج الأغذية العالمي لتحسين الظروف المعيشيةخبير تحكيمي: حكم لقاء الزمالك وأسوان لم يحتسب عرقلة واضحة لإمام عاشورالأهلي يوضح لمصراوي سبب عدم سفر مؤمن زكريا لمونديال الأندية"خاصة الأندية المتنافسة على الصدارة".. الزمالك يطالب بالعدالة في بيان رسميفرجاني ساسي VS إمام عاشور.. من يسحب البساط في الزمالك 2021؟ (تفاعلي)بنك فيصل الإسلامي يفتتح فرعاً جديداً بمنطقة المقطم«ألف فتاة .. ألف حلم» مبادرة مديرية الشباب بالإسكندرية لتعليم الفتيات مهارات كرة القدممحافظ الغربية يتابع أعمال الإنارة اليومية بقرى ومدن المحافظةالحاجة سعدية تحلم بلقاء السيسي.. أم 8 أبناء تتبرع بـ تحويشة العمر لـ صندوق تحيا مصرالثروة السمكية: الاستزراع السمكى بشرق التفريعة ببورسعيد الأضخم بالشرق الأوسطمساعد وزير السياحة: بدء أعمال الصيانة لحوائط سور قصر البارونرئيس الوزراء يصدر قرارا بحظر التجوال بعدد من مناطق شمال سيناء اعتبارا من صباح الغدمحمد يوسف يعلن قائمة البنك الأهلى لمواجهة إنبى«شوبير»: صفقة جديدة في الأهلي..«مدافع مش مشهور»المجر تفوز على بولندا وتتأهل بصحبة إسبانيا لربع نهائى مونديال اليدمانشستر سيتي يتخطى تشيلتنهام ويتأهل لثُمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزيكيليان مبابى يثير الجدل بتصريحات جديدةأبرز أرقام ميلان × أتالانتا: سقوط مدوي للمتصدر في معقله

أحمد حسن: أرفض مصطلح نهائي القرن.. وكاسونجو مفاجأة الزمالك أمام ‏الأهلي

   -  
كاسونجو - صورة أرشيفية

قال أحمد حسن، نجم الأهلي والزمالك السابق، إن الكونغولي كابونوجو كاسونجو هو الأقرب للمشاركة بشكل كأساسي في الخط الأمامي للزمالك بعد تأكد غياب يوسف أوباما لإصابته بفيروس كورونا.

وأضاف الصقر في تصريحاته ببرنامج اللعيب المذاع على قناة «إم بي سي مصر»، أنه يتوقع أن يشارك كاسونجو بدلًا من أوباما، خاصة أنه يمتلك سرعات ويجيد اللعب في المساحات مما يميزه عن أوناجم العائد من الإصابة.

وواصل: «لا أفضل اطلاق اسم نهائي القرن على مباراة الجمعة.. لايزال هناك وقت كبير قبل انتهاء القرن الحالي. الأهلي ‏والزمالك قادران على الوصول إلى نهائي البطولة مجددا سوياً».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,107
  • تعافي
    102,201
  • وفيات
    6,585
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,660,455
  • تعافي
    41,885,992
  • وفيات
    1,425,217
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة