هالة صدقي تنقذ حياة حماها.. وزوجها يقدّم الشكر لها بعد خلافاتهما: «بنت الأصول»بعد ظهوره في برنامج «واحد من الناس».. سمير صبري يتصدر «ترند جوجل»لو متأكد إنك ناجح.. خطوات التظلم من نتيجة امتحانات وظيفة قدمت عليهااحم نفسك.. كيف تمنع الإعلانات المضللة على متصفح «جوجل كروم»؟«القباج»: اللائحة التنفيذية لقانون الجمعيات ترجمة للامتيازات والحقوقبدأت بصداقة وانتهت بفضيحة: «ناهد» تصور شاب عاريا وتساومه على 100 ألفرولا سعد تعلن خطبتها من خارج الوسط الفني«مدد يا صاحبة الكرامات».. الليلة الختامية للسيدة نفيسة الأربعاء المقبلالآثر المترتب على تأخر تقديم استمارة 6 للتأمينات الاجتماعية«صناعة النواب»: يجب التأني في إطلاق الأحكام بشأن تصفية الحديد والصلبكيفية استخراج كعب عمل «مميكن»: الخطوات والمستندات المطلوبةالبحرية السودانية تُنقذ يختا فرنسيا في البحر الأحمرعبد ربه يوضح عبر في الجول حقيقة عودته للملاعبسلبية مسحة الأهليرئيس سانت إيتيان لـ في الجول: عاملنا الزمالك المرموق بشكل مختلف.. من السيئ قتل حلم مصطفى محمدضربتا جزاء تكتبان فوزا مثيرا لوست بروم على ولفرهامبتون وتنهي 7 مباريات دون فوزبيرلو: كونتي هو أول شخص جعلني أريد أن أصبح مدربا.. وعلينا تحرير أنفسنا من الضغوطاليمن: القوات المشتركة تُحبِط هجومًا كبيرًا للحوثيين في الدريهميإيران تستخدم صواريخ بعيدة المدى يمكنها ضرب أهداف متحركة في مناورة عسكريةالعاهل الأردني وولي عهد أبوظبي يبحثان القضايا العربية والإقليمية

كشف غموض تغيب فتاة مريضة نفسيًا في الخانكة

-  
مديرية امن القليوبية - صورة أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بالقليوبية في كشف غموض تغيب فتاة مريضة نفسيا، حيث تبين انها كانت مقيمة لدى خالتها بمحافظة الأسكندرية.

تلقي اللواء فخر العربي، مدير أمن القليوبية، إخطار من العميد محمد حسني، رئيس فرع البجث الجنائي بالخانكة، يفيد تلقيه بلاغا من المدعوه «س. ص. ب» 36 سنه، ربه منزل بتغيب ابنتها المدعوه ن. ع. ن 19 عاما، عن المنزل منذ تاريخ 20 نوفمبر الجاري.

وأضافت أن ابنتها مريضة نفسياً تعاني من إنفصام في الشخصية، ولم تتهم أحد أو تشتبه في غيابها جنائياً، وتم إخطار اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية.

وحضرت المبلغة اليوم لديوان المركز وبصحبتها نجلتها وقررت بانها كانت مقيمة رفقة خالتها بناحية مدينة الاسكندرية خلال فترة غيابها، وأنها عادت من تلقاء نفسها.

وبسؤال المذكورة ردت بذات المضمون، تم اتخاذ إجراءات كف البحث عن المتغيبة في حينه وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5 احوال وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,107
  • تعافي
    102,201
  • وفيات
    6,585
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,660,455
  • تعافي
    41,885,992
  • وفيات
    1,425,217
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة