أطمن على نفسك..اكتشف إصابتك بفيروس نقص المناعة البشرية بـ3 اختباراتوزيرة الصحة لرؤساء وفود مونديال اليد: حريصون على سلامة الجميعروسيا ترفع عدد الرحلات الجوية بين موسكو والقاهرة إلى 5 أسبوعيانواب «مستقبل وطن» يطلقون مبادرة دعم مستشفيات العزل بالمستلزمات الطبيةالأمين العام للأمم المتحدة يدين مقتل أحد حفظة السلام المصريين في ماليالأرصاد: انخفاض درجات الحرارة وأمطار خفيفة لمتوسطة على بعض المناطقالإفتاء عن تصنيف أمريكا لحركة حسم كجماعة إرهابية: ضربة جديدة للإخوانجيش الاحتلال يقمع مسيرة «كفر قدوم».. ويتدرب على اشتباكات في غزة«عنيك في عنينا» توقع الكشف علي عيون 530 مواطن بالبحيرة «صور»دبي تطلق "تاكسي لندن" في شوارعها تجريبيا الشهر المقبلتسليم 5 أكشاك مجهزة للأسر الأكثر احتياجا بمركز أبو المطامير بـ 110 آلاف جنيهالكشف على 530 مواطنا وتوزيع أدوية لـ456 حالة ضمن قافلة لمرضى العيون بدمنهورننشر أول صور لإصلاح الإنهيار الأرضى فى الرحامنة بدمياطتحرير 1564 مخالفة متنوعة خلال حملة مرورية فى الإسماعيليةرئيس مياه المنوفية يستجيب لشكوى سكان شارع مسجد التوبة ويتفقد محطات شبين الكوممحافظ كفر الشيخ: تلقينا 114 ألفا و62 طلب تصالح فى مخالفات البناءحركة تنقلات محدودة بين نواب رؤساء مركزى إهناسيا وبنى سويفالأهلي يعلن سلبية مسحة لاعبيه قبل مواجهة "البنك الأهلي"تعرف على موعد تحرك منتخب اليد إلى إستاد القاهرة لمواجهة مقدونياأجايي ينتظم فى التدريبات الجماعية بعد مواجهة البنك الأهلي

نبيل الحلفاوي يوجه رسالة إلى مصابي الأهلي والزمالك بـ فيروس كورونا

-  
نبيل الحلفاوى

وجه الفنان نبيل الحلفاوي، رسالة إلى مصابى الأهلى والزمالك بفيروس كورونا المستجد الذين تم إعلان إصابتهم من قبل "الكاف"؛ بعد إجراء المسحة الأخيرة

وكتب نبيل الحلفاوي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "أهم حاجة ندعي لولادنا المصابين من الأهلي والزمالك بالشفاء، وإنها تعدي خفيفة بإذن الله ويرجعوا ينوروا الملاعب.

وكان كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن خطة جنوب الأفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، أمام الزمالك في نهائي "القرن" بدوري أبطال أفريقيا الجمعة المقبل.

وأضاف شوبير، عبر "أون تايم سبورتس"، "تشكيل الأهلي سيتكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى ورباعي الدفاع معلول وهاني وياسر إبراهيم وأيمن أشرف".

وتابع شوبير، "موسيماني استقر على كل من أفشة والشحات وأجايي خلف المهاجم الوحيد مروان محسن، على أن يتولى السولية وأليو ديانج مهمة الارتكاز".

ويترقب عشاق كرة القدم، المباراة المنتظرة بين فريقي الأهلي ونظيره الزمالك، في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2020، والذي سيقام على استاد القاهرة الدولي، يوم السابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري.

ولم يلتقِ الفريقان من قبل في نهائي بطولة قارية، باستثناء مباراة كأس السوبر الأفريقي في أوائل تسعينيات القرن الماضي، والتي توج بها نادي الزمالك في جوهانسبرج الجنوب إفريقية، بهدف أحرزه أيمن منصور، ولكن تلك المباراة لا تقارن بنهائي البطولة الأقوى والأصعب في أفريقيا.. دوري الأبطال.

ونجح الأهلي في الوصول للمباراة النهائية بعد الفوز علي فريق الوداد المغربي في نصف النهائي، وأيضا وصول الزمالك بعد الفوز علي الرجاء المغربي في نصف النهائي، ليتقابل الفريقين يوم 27 من الشهر الجاري في نهائي دوري أبطال إفريقيا، علي استاد القاهرة.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على الرجاء المغربي بنتيجة "3-1"، في المباراة التي جمعت بينهما باستاد القاهرة الدولي في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا .

وتمكن الزمالك من تحقيق الفوز في مباراة الذهاب أمام الرجاء المغربي  بهدف دون رد أحرزه المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول في اللقاء الذي جمع بينهما باستاد محمد الخامس بالدار البيضاء ليتأهل المارد الأبيض بجانب النادي الأهلي .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة