«واتس آب» يتراجع ويعلق تحديثه الجديد المُهدد للخصوصية.. ما السبب؟خبير: حان الوقت لتقييم تجربة وزارة التعليم فى توظيف التكنولوجياالأكاديمية المصرية للفنون بروما تبدأ أولى حلقات المبادرة الرئاسية "اتكلم عربي" | صورفؤاد يقترب من نصف مليون مشاهدة في أقل من 48 ساعة بـ"ليه" | صورمصطفى الفقي لـ"بوابة الأهرام": مكتبة الإسكندرية تشعر بالفخر بإنجازات مركز زاهي حواس| صور"ساندي" تتخلى عن حسابها على إنستجرام | صور"المؤلفين والملحنين" لـ"بوابة الأهرام: موقف منير القانوني سليم في "فينك يا حبيبي"كريمة مختار.. "ماما نونة" التي أبكت المصريين وأضحكتهم| صور وانفوجراف"بوابة الأهرام" تكشف آخر تطورات الحالة الصحية لوائل الإبراشي"الأصابع على الزناد" يرصد مستجدات الشأن السياسي الإقليمي والعالمي | صورالرى تعلن إصلاح عطل بالوحدة 17 بالمحطة الرئيسية فى توشكى تجهيز الوحدة للتشغيلوفد نيجيرى يضم وزير الاتصالات والسفير يزور الجامع الأزهرالروائي خالد إسماعيل: مشروعي الإبداعي صورة مصرية من الثقافة الشعبية العربية (حوار)إحالة دعوى وقف إلقاء مخلفات المصانع في النيل لـ«مفوضي الدولة»عقوبات متوقعة لـ«قمصان» مدعي الإصابة بالسرطان: تصل إلى السجنحملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء بالقوصيةروسيا تصف حجب ترامب بـ"الاستبداد الرقمي".. وألمانيا عالقة في إشكاليتهاميدو: «قطار العين السخنة مشروع عظيم لازم نحافظ عليه ونعاقب المهملين»أول تعليق من أسرة زبيدة ثروت عن شبيهة «قطة السينما»حب لا ينتهي.. الروسية «عاشقة الغردقة» تطلق مسابقة للمواهب الشابة

«إنفانتينو» ناعيا «مارادونا»: «يوم حزين .. ارقد في سلام دييجو»

   -  
إنفانتينو ومارادونا

نعى السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا ) أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو مارادونا ، والذي وافته المنية، أمس الأربعاء عن عمر 60 عاما إثر تعرضه لأزمة قلبية.
وخضع مارادونا ، الذي قاد منتخب الأرجنتين لكرة القدم للفوز بكأس العالم عام 1986، لعملية جراحية بسبب نزيف في المخ في وقت سابق من هذا الشهر، وقال الأطباء إنها كانت ناجحة.
ونقل مارادونا إلى أحد مستشفيات مدينة لابلاتا الأرجنتينية في وقت سابق من الشهر الحالي حيث عانى من الأنيميا (فقر الدم) والجفاف الخفيف، ولكن تم بعدها اكتشاف معاناته من نزيف في المخ ليخضع للجراحة.
ووصف إنفانتينو يوم وفاة مارادونا  بأنه "يوم حزين بشكل لا يمكن تصوره"، وقال : دييجو تركنا. قلوبنا توقفت عن دقاتها للحظة حزنا عليه لعشقنا له جميعا لما كان عليه ولكل ما قدمه".
وأضاف : "ارقد في سلام دييجو. نحبك".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة