ريمونتادا خلال 9 دقائق.. مانشستر سيتي يُقصي تشيلتنام من كأس الاتحاد الإنجليزيمباشر في إسبانيا - ألافيس (0) (1) ريال مدريد.. هازارد يهددبنك الإسكندرية يتعاون مع برنامج الأغذية العالمي لتحسين الظروف المعيشيةخبير تحكيمي: حكم لقاء الزمالك وأسوان لم يحتسب عرقلة واضحة لإمام عاشورالأهلي يوضح لمصراوي سبب عدم سفر مؤمن زكريا لمونديال الأندية"خاصة الأندية المتنافسة على الصدارة".. الزمالك يطالب بالعدالة في بيان رسميفرجاني ساسي VS إمام عاشور.. من يسحب البساط في الزمالك 2021؟ (تفاعلي)بنك فيصل الإسلامي يفتتح فرعاً جديداً بمنطقة المقطم«ألف فتاة .. ألف حلم» مبادرة مديرية الشباب بالإسكندرية لتعليم الفتيات مهارات كرة القدممحافظ الغربية يتابع أعمال الإنارة اليومية بقرى ومدن المحافظةالحاجة سعدية تحلم بلقاء السيسي.. أم 8 أبناء تتبرع بـ تحويشة العمر لـ صندوق تحيا مصرالثروة السمكية: الاستزراع السمكى بشرق التفريعة ببورسعيد الأضخم بالشرق الأوسطمساعد وزير السياحة: بدء أعمال الصيانة لحوائط سور قصر البارونرئيس الوزراء يصدر قرارا بحظر التجوال بعدد من مناطق شمال سيناء اعتبارا من صباح الغدمحمد يوسف يعلن قائمة البنك الأهلى لمواجهة إنبى«شوبير»: صفقة جديدة في الأهلي..«مدافع مش مشهور»المجر تفوز على بولندا وتتأهل بصحبة إسبانيا لربع نهائى مونديال اليدمانشستر سيتي يتخطى تشيلتنهام ويتأهل لثُمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزيكيليان مبابى يثير الجدل بتصريحات جديدةأبرز أرقام ميلان × أتالانتا: سقوط مدوي للمتصدر في معقله

رئيس الأرجنتين: ملعب أرجنتينوس جونيورز جاهز لاستقبال جنازة «مارادونا»

   -  
دييجو مارادونا

كشف رئيس الأرجنتين ألبرتو فرنانديز ، عن أنه لا يوجد أي مخطط حتى الآن لجنازة أسطورة كرة القدم دييجو أرماندو مارادونا ، الذى توفى، أمس الأربعاء، عن عمر يناهز 60 عاما.
وقال رئيس الأرجنتين في تصريحات نشرتها صحيفة «Ole» الأرجنتين ية، أنه لا يوجد حتى الآن أي شيء رسمي مخطط له حول جنازة « مارادونا » أو الوداع الشعبى، مضيفا «ما طلبته هو الحديث مع العائلة، وفتح أبواب الولاية من أجل دييجو».
وأضاف ألبرتو فرنانديز رئيس الأرجنتين «تم الاتصال بكريستيان مالاسبنيا رئيس نادي أرجنتينوس جونيورز، لمعرفة ما إذا كان ملعب النادى جاهزا لاستضافة جنازة مارادونا إذا وافقت عائلته على ذلك».
يشار إلى أن نادى أرجنتينوس جونيورز، شهد نشأة مارادونا ولعب بصفوفه خلال الفترة ما بين 1976 و1981، وتم إطلاق اسمه على ملعب النادى تكريما لمسيرة الأسطورة الأرجنتين ى.
وأعلن رئيس الأرجنتين ألبرتو فرنانديز ، في وقت سابق الأربعاء، الحداد العام لثلاثة أيام بعد وفاة الأسطورة دييجو مارادونا . وولد أسطورة كرة القدم في 30 أكتوبر عام 1960 فى العاصمة الأرجنتين ية بيونس آيرس، وبدأ مسيرته الكروية لاعبا في فريق أرجنتينوس جونيورز عام 1976. وخاض مارادونا موسما مع بوكا جونيورز 1981-1982 ثم انتقل إلى برشلونة، حيث لعب بقميص الفريق الكتالونى بين عامي 1982 و1984 قبل أن يقضى 7 مواسم مع نابولى، ليقود فريق الجنوب للتربع على عرش كرة القدم الإيطالية والأوروبية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة