لحماية 2500 عامل.. "اتحاد عمال مصر" يستغيث بالرئيس السيسي لحماية "الدلتا للأسمدة"رئيس البرلمان: تحية تقدير لأهل الفن ونعتذر إذا حدث سوء تفاهمالنائب لا يدرك قيمة الفنون.. كيف رد رئيس البرلمان على رسالة أشرف ذكي؟أول إجراء من "قومي الطفولة" بشأن والد رضيعة جردها من ملابسها في الشارعبرلمانية تؤدي اليمين الدستورية.. وجبالي تمنياتي بالتوفيق والسدادرئيس جهاز الشروق: افتتاح تجريبي لمركز "الكاتب المصري" الثقافينقيب المهن التمثيلية يوجه رسالة لرياض عبدالستار في الجلسة العامة للبرلمانفلاشة من وزير التعليم للنواب.. وجبالي للاعضاء: اتركوا مقاعد الحكومةمفاجأة.. والد رضيعة "تجريد الملابس" ممتنع عن قيدها بسجلات المواليدوصل إلى أفقر طالب.. طارق شوقي: وفرنا 1,8 مليون تابلتالرئيس السيسى: مصر تتواصل مع منظمة التعاون الدولى لدعم تمكين المرأة والشبابوالدة رضيعة الدقهلية: الأمن ألقى القبض على زوجى بعد تعذيبه طفلته بالشارعالرى: الترع والمصارف والمحطات ومنشآت الحماية جاهزة للتعامل مع الأمطاروالدة رضيعة الدقهلية: زوجى يرفض الاعتراف بالطفلة وأطالب بتحليل DNAبدء الجلسة العامة لمجلس النواب للاستماع إلى بيان وزيرى التعليم والتعاون الدولىضوابط تشكيل لجنة القيم بالنواب بعد إحالة محمد عبدالعليم داود لمكتب المجلسمطار القاهرة يشهد اليوم سفر ووصول 187 رحلة لنقل 21 ألف راكب"القومى للطفولة": الأب المتورط بمحاولة حرق رضيعته قد يواجه تهمة شروع فى قتلصور الأب المتهم بتعذيب رضيعة الدقهلية.. ورواد السوشيال ميديا: لازم يتعدمالحكومة ترد على شائعة تعمد تعطيل "النظام الإلكترونى" لتحصيل المدفوعات

معتز البطاوي يكشف تفاصيل اختفاء ميدو جابر من معسكر سيراميكا كليوباترا

   -  
ميدو جابر فى تدريبات سيراميكا - أرشيفية

أكد معتز البطاوي ، المشرف العام على فريق سيراميكا كليوباترا أن ميدو جابر لاعب الفريق تعرض للاختفاء من معسكر الفريق.
وقال البطاوي خلال مداخلة ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "ميدو جابر غير متواجد في فندق المباراة، وفوجئنا بذلك بعدما دخلنا غرفة الملابس".
وأكمل: "ميدو جابر غادر لكي يفعّل الكارت الخاص بغرفته، وكان هناك شخصان في الاستقبال طلبا التصوير معه ثم اختفى بعد ذلك منذ الساعة الثامنة مساء، ولم يظهر حتى الآن".
واختتم تصريحاته: "طلبنا تفريغ كاميرات فندق الإقامة وقمنا بتحرير محضر، لأن اختفاءه يثير دهشتنا".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة