النيابة تستمع لأقوال المشرف على ضبط عصابة نسائية لسرقة المتاجر بمصر الجديدةضبط المتهمين بالتشاجر على مدفن فى كفر الشيخضبط شخص بدمياط للظهور بحركات منافية للأداب فى فيديوزى النهارده.. الجنايات تودع حيثيات المشدد للمتهمين بـ"أحداث عنف الظاهر"كشاف سانت إيتيان: رئيس النادي كان يقصد الوكلاء.. هناك سوء تفاهم مع الزمالكعضو الزمالك يحكي كواليس العرضين المرفوضين لاحتراف مصطفى محمد.. وما وصل لـ زيزو100 صورة فوتوغرافية عالمية.. أول صورة خبرية فى فرنسا عمرها 174 سنةذاكرة اليوم.. افتتاح المتحف الزراعى وميلاد كريمة مختار ورحيل ماجدةالباز يوضح حقيقة تورط صفوت الشريف في مقتل سعاد حسنيابنة هادي الجيار: كان يريد إنهاء مسيرته الفنية بمسلسل الاختيار2مشيرة هادي الجيار تحكي عن الأيام الأخيره في حياة والدها.. فيديوخبير: قرار أمريكا إدراج حركة حسم كجماعة إرهابية يضع بايدن في أزمةتقاضيا 100 ألف دولار شهريًا.. الباز يكشف دور علاء السماحي ويحيى موسى في نشر الإرهاب بمصرشيماء سيف: والدتي كان عندها طموح ألعب كاراتيه والمدرب مشانيشيماء سيف تكشف اسمها الحقيقي مع أبلة فاهيتاوزير الري الأسبق: القيادة السياسية تتحرك في الأوقات المناسبة بملف سد النهضة"ريهام أيمن مع كلبها وهنادي مهنا أنيقة".. 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعةالنشرة الفنية| حذف أغنية محمد منير وحقيقة توأم فريد شوقي وأيتن عامر تقتحم الغناءبسنت هادي الجيار: والدي كان يخشى دخول المستشفى قبل وفاتهابنة هادي الجيار: والدي كان يريد إنهاء مسيرته الفنية بمسلسل "الاختيار 2"

إنهاء كافة الاستعدادات الأمنية لتأمين النهائى الأفريقى بين الأهلى والزمالك

   -  

24 ساعة فقط، تفصلنا عن اللقاء المرتقب بين قطبي الكرة المصرية الأهلى والزمالك فى النهائى الأفريقى، حيث أنهت كافة استعداداتها الأمنية والانتشار الشرطي قبل المباراة المرتقبة، مع وضع خطط أمنية تضمن تأمين لاعبي الفريقين وطاقم التحكيم.

ومن المقرر أن تستمر عملية التأمين حتى نهاية المباراة، حيث يحاول رجال الأمن الخروج بمشهد حضاري يليق بالرياضة المصرية من خلال المباراة التي ينتظرها العالم العربي والقارة السمراء.

ووضعت أجهزة الأمن خطط أمنية مُحكمة تضمن تأمين المباراة بشكل سليم، والخروج بها لبر الأمان، وتصدير مشاهد حضارية عن مصر، وإخراج صورة مشرفة تليق باسم وسمعة الرياضة المصرية.

وتنتشر القوات بمحيط ستاد القاهرة، منذ الخامسة مساءً لتأمين توافد الحضور، حيث يتم تأمين دخول أتوبيسي الفريقين قبل انطلاق المباراة، فضلاً عن تأمين طاقم التحكيم الذي يدير المباراة، وتأمين مقر اقامته وتحركاته من الفندق للاستاد والعكس بشكل جيد.

وتحرص الأجهزة الأمنية على تأمين الضيوف من مجلس إدارة الناديين، وتأمين المشجعين المتطوعين، بعدما كشف مسئولو اتحاد الكرة أن نهائى القرن الأفريقى الذى يجمع الزمالك والأهلى يوم الجمعة المقبل فى نهائى دورى أبطال أفريقيا باستاد القاهرة سيقام بحضور 2000 مشجع من شباب المتطوعين سيتم اختيارهم من قبل وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع وزارة الداخلية.

وأكد مسئولو اتحاد الكرة أنه لن يكون هناك تذاكر أو دعوات للجمهور لحضور المباراة وسيتم الاكتفاء بـ2000 متطوع من الشباب لحضور المباراة حتى يخرج اللقاء بصورة مشرفة خاصة أن اللقاء سيتابعه الملايين على مستوى العالم.

وتشدد الأجهزة الأمنية من إجراءات بشكل حاسم وصارم بمحيط الاستاد، لمنع دخول أية مخالفات، خاصة اللاعب النارية والليزر واللافتات المسيئة، وغيرها من الأمور التي من الممكن أن تؤثر بالسلب على اليوم الرياضي المصري الخالص.

ويساعد رجال الأمن الحضور في الوصول لأماكن جلوسهم قبل انطلاق المباراة بوقت كافي، حيث يغلق بعدها أبواب الاستاد ويمنع دخول أي أحد، لحين الانتهاء من المباراة.

وتستمر عملية التأمين لما بعد المباراة، حيث يتم تأمين مراحل التكريم وتسليم الكأس للفريق الفائز، وتسليم باقي الجوائز وسط إجراءات أمنية مشددة، مع الالتزام الحرفي بالإجراءات الاحترازية المعمول بها لمواجهة جائحة كورونا، والحفاظ على صحة الحضور وضمان عدم تعرضهم لأية مخاطر.

وتؤمن "الافريقية للأمن والحراسة" ستاد القاهرة بشكل متحضر، من خلال انتشار رجالها في كافة أرجاء الاستاد قبل المباراة بساعات كافية، مع التواجد بمحيط الأبواب التي يدخل منها الجماهير، وسط توقعات بنجاحها في التأمين لسابقة نجاحها في تأمين بطولة الأمم الافريقية التي أقيمت بالقاهرة ونفس البطولة لتحت سن 23 سنة، على أمل أن تتضافر جميع الجهود ليكون المشهد النهائي مشرفاً لمصر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة