«الكانديولا» زينة حقول الفيوم: رزق للأطفال وعلاج للحروق والمعدة والقلب"سياحة النواب" تناقش قانون إنشاء بوابة العمرة وتنفيذ الشركات السياحية للرحلات.. اليوم"تضامن النواب" تبدأ مناقشة بيان وزير التموين الذي ألقاه أمام الجلسة العامة.. اليوم"دينية النواب" تبدأ اليوم مناقشة مشروع قانون إنشاء صندوق الوقف الخيريبسبب والده.. حكيم: «عندي عقدة من اللون الأحمر والبرفان وكلمة باى باى»أستاذ مناعة: أي لقاح يثبت كفاءة أكثر من 50% يمكن استخدامه .. فيديوخطوات التحكم فى استهلاك السخان لتجنب ارتفاع فواتير الكهرباء.. تعرف عليهاحفل التنصيب يقفز بأماندا جورمان إلى قمة مبيعات الكتبوفاة السيناريست والمنتج الأمريكي والتر برنشتاينبعد توقف 10 سنوات.. فوكس تعيد America’s Most Wanted لمشاهديهاتعرف على متوسط أسعار أهم مواد البناء لشهر ديسمبر الماضىكيف تؤمن على "سيارتك" و"دراجتك النارية" الكهربائية؟"خسارة كبيرة".. هيفاء وهبي تنعى لاري كينجياسمين عبد العزيز تنشر صورة من كواليس "اللي مالوش كبير"هل يجوز للزوج ترك زوجته عند أهلها ؟ .. العلماء يكشفون الضوابط الشرعيةآخرها مشروع الفيروز.. منشآت مصرية عملاقة حازت لقب «الأكبر»تعرف على أبرز مجهودات الحكومة فى قطاع النقل وتطوير السكك الحديدية والطرق5 وصايا هامة اتبعها حال توقيعك على "إيصال أمانة"محاكمة متهم في قضية "خلية ميكروباص حلوان" الأحدالمعمل الكيماوى يفحص عينة من كمية هيروين سقط بها تاجر فى البدرشين

شاب متهور ينفذ قفزة بالمظلة من منطاد على ارتفاع 4 آلاف قدم بعد تأرجحه.. فيديو

   -  

في مغامرة غير محسوبة العواقب، نفذ جوش نيومان، لاعب قفز مظلات بولاية نورث كارولينا بالولايات المتحدة الامريكية، قفزة  من بالون على ارتفاع 4 ألاف قدم  بجنوب كاليفورنيا قام بالتأرجح في الهواء، الأمرالذى جعل متابعوه فى حالة من القلق حيث لم يظهر من خلال الفيديو الذى نشره عبر حساباته بمواقع التواصل بأنه قد فتح المظلة قبل سقوطه على الأرض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jøsh Neuman (@joshneuman)

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن الشاب البالغ من العمر 21 عامًا أثار بقفزته على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث كان متابعوه قلقون وتسألوا ما إذا كان على قيد الحياة.

وأوضح التقرير، أن الشاب قام بتجنيد  صديقه وزميله المخرج سبنسر شيبمان لالتقاط اللحظة التي تأرجح فيها من البالون قبل السقوط الحر نحو الأرض أدناه.

قفز بالمظلات (1)

وكان أصدقاؤه يراقبونه من منطاد الهواء، بينما توقف مقطع وهو يسحب مظلته، لكن شيبمان أخبر أنه هبط بأمان ولم يصب أحد بأذى، بينما قام جوش بنشر الفيديو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعى وحصل على أكثر من نصف مليون مشاهدة.

قفز بالمظلات (3)

وأشار التقرير، أن متابعيه كانوا يرغبون في معرفة ما إذا كان قد نجا من القفزة، حيث كتب أحد المستخدمين: "أريد أن أعرف ما حدث توقف قلبي لا تلعب بمشاعر"، وعلق أخر: "أريد أن أعرف ما إذا كنت على قيد الحياة ؟؟"

وطمأن جوش جمهوره من خلال تعليقه على انستجرام، أكد من خلاله أنه سحب المظلة وشعر بأنه حي أكثر من أي وقت مضى بعد القفزة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة