إزالة مكمورة فحم مخالفة بقرية البساتين بدمياطمحافظ المنيا: نقل تبعية مستشفى ملوى العام لأمانة المراكز الطبية المتخصصةالسيطرة على حريق فى مزرعة دواجن بإسنا بالأقصرتحرير 8 محاضر لمواطنين لعدم ارتداء الكمامة بمدينة دسوق فى كفر الشيخقتله شقيقه بسبب الميراث.. الأمن يكشف تفاصيل مقتل عامل بطلقات نارية بقناعلاقة مشبوهة مع سياسي .. مفاجآت في قضية مقتل ممثلة شابةبعد شهر من طرحها .. إبقى قابلني لـ فضل شاكر تحقق 16 مليون مشاهدةفاضي شوية لـ حمزة نمرة تقترب من 24 مليون مشاهدة على يوتيوبمساء الورد .. وصلة رقص حارة لـ نبيلة عبيد في عيد ميلادها الـ76وزير الرياضة يهنئ منتخب اليد بعد تخطي بيلاروسيا بنتيجة ٣٥-٢٦نجل عضو الجهاز الطبي بفريق الإسماعيلي يتعرض لـ حادث أليممونديال اليد.. لاعب المنتخب يكشف عن أسباب فوز الفريق على بيلاروسياخالد الغندور يجدد تعاقده مع قناة الزمالكمونديال اليد.. المدرب العام لمنتخب مصر: لا بديل عن الفوز على سلوفينيادوري القسم الثاني.. مواجهات صعبة بالجولة العاشرة بمجموعة الصعيد غداإصابة مروعة للاعب الشرطة في الدوري العراقيسيراميكا كليوباترا يستعد للجونة.. وصالح جمعة في الصورةجارسيا: فخور بأداء المنتخب.. ومواجهة سلوفينيا صعبة"سر التاسعة".. الأهلي يوثق إنجازه التاريخي بفيلم وثائقي .. فيديوالطيار عقب الفوز على بيلاروسيا: لاعبو مصر رجالة وهنموت نفسنا أمام سلوفينيا .. فيديو

تعطيل الدراسة فى 8 محافظات غدا الخميس بسبب سوء الطقس.. إنفوجراف

   -  
قرر 8 محافظون، تعطيل الدراسة فى المدارس والجامعات غدا الخميس، بسبب سوء الأحوال الجوية وموجة سقوط الأمطار، التى من المتوقع أن تتعرض لها المحافظة، وذلك وفقا للتقارير الصادرة من هيئة الأرصاد الجوية.

والمحافظات التى قررت تعليق الدراسة، غدا هى:"القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، القليوبية ، مطروح، البحيرة، الدقهلية، دمياط".

وكشفت إيمان شاكر وكيل الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن حالة عدم الاستقرار بالأحوال الجوية مستمرة حتى غدا الجمعة على كافة أنحاء الجمهورية، وأضافت وكيل الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه من المتوقع أن تستمر فرص الأمطار السواحل الشمالية وتكون أمطار غزيرة رعدية على بعض المناطق من "الإسكندرية - رشيد - بلطيم - دمياط بورسعيد العريش - رفح" .

وأشارت إلى أنه من المتوقع أيضا، غدا الخميس، أمطار متوسطة إلى غزيرة على بعض المناطق من "مطروح - السلوم"، و أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على بعض المناطق من "كفر الشيخ - البحيرة الدقهلية - الغربية - الشرقية - المنوفية - الاسماعيلية - السويس". 

وكشفت أن القاهرة الكبرى ستشهد غدا أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من القاهرة الكبرى، لافته إلى استمرار توقع سقوط حبات البرد على مناطق متفرقة بأنحاء البلاد مع نشاط للرياح.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة