لاتسيو يتقدم على روما بثنائية في الشوط الأول بديربي العاصمةمونديال اليد.. الدنمارك تتفوق على البحرين في الشوط الأول بنتيجة 19/ 10مونديال اليد.. تعادل مثير بين تونس وبولندا في الشوط الأولمونديال اليد.. الدنمارك تقسو على البحرين بنتيجة 34/ 20مدرب إسبانيا عن منتخب البرازيل: قدموا مباراة كبيرة وأهنئهم على التعادلالمجر تهزم كاب فيردي في المجموعة الأولى من مونديال اليد "مصر 2021"بولندا تهزم تونس 30 - 28لاتسيو يحسم ديربي العاصمة ويكتسح روما بثلاثية في الدوري الإيطالينتائج مباريات اليوم الثالث من مونديال كرة اليد «مصر 2021»ليلة رائعة لنسور العاصمة.. لاتسيو يفترس روما بثلاثية"سنرقص رغم الهزيمة".. خسارة احتفالية لـ كاب فيردي أمام المجربولندا تهزم تونس «30-28» بمونديال اليدصرف بدلات الحكام عن الموسم الحالي اعتبارًا من الأحد المقبلموريتو رجل مباراة تونس وبولنداإعلامي: مسئول سابق بالزمالك يقف وراء رحيل مصطفى محمد وبن شرقي وساسيالزمالك يقترب من ضم أسامة جلال.. وإعارة بامبو وفتحي للبنك الأهليالزمالك: إغلاق المفاوضات مع سانت إيتيان «منطقي».. وهذا موقف مصطفى محمدالمجر تهزم كاب فيردي 34/27مونديال اليد.. الدنمارك تقسو على البحرين بنتيجة 34/20موناكو يضرب مونبلييه بثنائية في الدوري الفرنسي

لجنة مكافحة كورونا: متوقع حدوث زيادة بأعداد المصابين بالفيروس بسبب الشتاء

   -  
قال الدكتور حسام حسنى رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا بوزارة الصحة، إن هناك احتمالية كبيرة أن يحدث بعض الزيادة فى أعداد المصابين بفيروس كورونا فى مصر، وهذا متوقع مع دخول فصل الشتاء، لأنه فصل يحدث فيه نشاط لجميع الفيروسات وليس كورونا فقط، مؤكدا على أن زيادة أعداد الإصابة بالفيروس مرتبطة بالوعى المجتمعى. 

وأضاف رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا بوزارة الصحة، خلال مداخلة هاتفية، اليوم الأربعاء، على برنامج المواجهة، والذى تقدمه الإعلامية لما جبريل على فضائية إكسترا نيوز، أن هناك أمل قريب أن يكون هناك لقاح واقى للفيروس، ولذلك يجب أن نقول للمصريين أنهم هم طوق النجاة حتى يتم التوصل للقاح الفعال ضد الفيروس، وذلك بالحفاظ على الإجراءات الوقائية الاحترازية. 

وأشار الدكتور حسام حسنى، إلى أن اللقاح الموجود حاليا والفعال هو الحفاظ على الإجراءات الوقائية، ثم سيكون اللقاح الفعال الذى سيصدر قريبا فى أخر الربع الأول من العام الجديد، أو بداية الربع الثانى. 

وأوضح الدكتور حسام حسنى رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا بوزارة الصحة، أن معظم الفيروسات أعراضها متشابهة، فلا يوجد عرض واحد نستطيع من خلاله التفرقة بين كورونا والإنفلونزا، لذلك نقول إن الإجراءات الاحترازية ليست للوقاية من كورونا فقط بل وقاية من كل الفيروسات. 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة