القبض على تشكيل عصابي سرق ٣ مواطنين تحت تهديد السلاح بكوم أمبو بأسوانتخفيض 50% من قيمة المرافق للبلوكات بالمساكن البديل للعشوائيات بالبحر الأحمر | صور«ابدأ مشروعك» دورة تدريبية للشباب على الحرف التراثية بسوهاج | صورقطع المياه عن مدينة كفر الزيات في الغربية لمدة 12 ساعةإطلاق منصة إلكترونية لتسليط الضوء على الملف الثقافي بسوهاجبسبب عطل مفاجئ.. قطع المياه عن مدينة قها في القليوبيةالغضبان: كورنيش قناة الاتصال فى بورسعيد أول متنزه سياحى يقام على بحيرة المنزلة"البكتيريا فى مياه الشرب" تدريب للعاملين بالفيوماستشارى بتأمين صحى بورسعيد: التعامل مع 340 حالة تعاني من جروح وطلقات نارية بالقلبمترجم الفريق النمساوي المشارك في بطولة اليد: معجبون بالأهراماتمحامي أصدقاء طفل المرور: المحكمة ألغت حبسهم وأمرتهم بالبقاء في المنزلمصيلحى يعلن عن سجل تجاري يجمع بين الموردين والمستوردينحبس شاب أشعل النار في «توك توك» رفضت صاحبته الزواج منه بالقليوبيةالمصيلحي: احتياطي القمح يكفي لـ5 أشهر ولدينا وفرة في الأرزالداخلية تعثر على «طفل الحلوى» بعد نشر «فيديو» له وتقدم مساعدات لجدتهعاجل.. إغلاق مبنى الكونجرس قبل تنصيب بايدن بسبب تهديد أمنيدبلوماسي سابق: التجارة بين مصر والأردن محررة.. وحان الوقت للاستثمارالغزاوي: تفعيل اتفاقية التجارة الأفريقية يحد من الاستيراد من الخارجرسائل وزيرة الهجرة للإعلام السوداني.. للمراة دور فعال في المجتمعاستراحة الدوري المصري - الإسماعيلي (0)-(1) المقاولون

المحافظات تواصل رفع درجة الاستعداد بسبب موجة الطقس السيئ

   -  
تواصل جميع محافظات الجمهورية رفع درجة الاستعداد القصوى والطوارئ بسبب سوء الأحوال الجوية وسقوط أمطار غزيرة، بعد تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية، بالإضافة إلى استمرار أعمال شفط تراكمات وتجمعات مياه الأمطار من الشوارع لعدم إعاقة حركة المواطنين والسيارات.

وشدد وزير التنمية المحلية، اللواء محمود شعراوى، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء والوحدات المحلية باستمرار المتابعة على مدار اليوم، مع ضرورة تواجد المعدات الخاصة بالأمطار والاطقم العاملة عليها وجاهزية بالوعات الصرف الصحى لسرعة شفط تراكمات المياه فى الأماكن التى تتعرض لتجمعات المياه للحد من الآثار الناجمة عن الأمطار الغزيرة وعدم تعطيل الحركة المرورية .

وناشد وزير التنمية المحلية، المواطنين فى المحافظات التى تتعرض لموجة الطقس السيئ وسوء الأحوال الجوية خلال اليومين القادمين بتوخى الحيطة والحذر فى تحركاتهم اليومية والمتابعة المستمرة لتعليمات الأجهزة التنفيذية والمحلية فيما يخص الأحوال الجوية بمحافظاتهم، لافتا إلى أن وزارة التنمية المحلية شكلت غرفة عمليات مركزية فى الوزارة تتابع على مدار الساعة مع غرف العمليات فى المحافظات لمواجهة موجة الطقس السيئ.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة