تغريم قاعة أفراح 4 آلاف جنيه لمخالفة الإجراءات الاحترازية بشبرا الخيمةأسعار الحديد والأسمنت اليوم الأحد 17 يناير 2021أحزاب ترحب بقرار الولايات المتحدة بإدراج قياديي حسم على قوائم الإرهابالتعديلات المسموح بها بعد تقديم طلبات التصالح «عشان متتعرضش للإزالة»وفاة السفير الروسي في الإمارات عن عمر ناهز 68 عاماسعر الدولار اليوم الأحد 17-1-2021 مقابل الجنيه المصريصحة قنا: الفرق الطبية تابعت 180حالة بالعزل المنزلي وشفاء 59تطوير 5 قرى بالمرحلة الأولى والبدء فى 6 قرى ضمن "حياة كريمة" بمطروحغدا.. قطع المياه عن مدينة شبين الكوم بالمنوفية وضواحيها لغسيل الشبكاتاتحاد الكرة يدرس إجراء مناقصة لاختيار شركة جديدة لتطبيق الـvarأحمد عيد: الشخصية أهم من المهارة واللى يشتكى بعد الرحيل يبقى العيب فيهقصة صور.. رمضان صبحي يستعيد التألق بعيدًا عن الأهليمنتخب مصر لكرة اليد "عينه على الصدارة" فى مواجهة السويد بالمونديالهشام نصر : منتخب مصر لكرة اليد قادر على الوصول لأبعد نقطة فى المونديالشوبير: صلاح محسن طلب الرحيل عن الأهلى.. وأول مرة أشوف "أكشن بجد" فى الزمالكبقبلة على الخد...كريم فهمي وزوجته يتألقان في حفل زفاف نادر حمديخطف ظافر العابدين في الحلقة الـ71 من عروس بيروت 2ليدي جاجا وجينفير لوبيز تشاركان في حفل تنصيب بايدنطارق صبري آخر المنضمين لمسلسل الاختيارأغنية مونديال اليد لـ تامر حسني تحقق أكثر من 3 ملايين مشاهدة

آخر كلمات نطقت بها جنا ضحية المطر: مترحش يابابا الشغل النهاردة خليك معايا

   -  

آخر كلمات نطقت بها جنا ضحية المطر قبل وفاتها صعقًا بالكهرباء "مترحش يا بابا الشغل النهاردة خليك معايا" وتدور أحداث الواقعة عندما شهد شارع هارون بمصر الجديدة واقعة وفاة طفلة على الفور صعقا بالكهرباء إثر سقوط كابل كهرباء على الأرض في مياه الأمطار التي غطت القاهرة الجمعة الماضية.

الطفلة جنا ضحية الصعق بالكهرباء

القدر جعل جنا، تمر من شارع هارون التي تسكن فيها لشراء عيش لها ولأخواتها من الفرن المجاور لشقتهم للفطار، لم تكن تعلم جنا أن كابل الكهرباء قد سقط على الأرض فمشت دون أن تدرى لأن المياه تغمر الشارع، بعدها بدقائق فارقت الحياة، حاول أهالى الشارع إنقاذها ولكن المياه كانت متكهربة، ففشل الأهالى في إنقاذها وراحت جنا في دقائق لتترك شارع هارون حزين عليها لفشلهم في إنقاذها.

يروى والدها رمضان حسين حكاية ابنته التي راحت ضحية الإهمال في تصريحات لـ"اليوم السابع"، وهو مصدوم ولا يصدق ما حدث لابنته فهو يظن أنه سيعود إلى المنزل ليجدها في انتظاره تقوم بعمل الشاي له، يقول رمضان والد جنا: بنتى كانت بتجيب عيش وكان في كابل كهرباء واقع على الأرض وكان في ناس مبلغة على أنه يوجد كابل من عمود كهرباء عريان، ولكن لم يهتم أحد، ولكن جنا نزلت بعد ما انتهى المطر، ومعرفش إنها حتتكهرب وعرفت بعد كده أن كان في ناس مبلغة، وكان قلبها حاسس إنها مش حتشفنى تانى، وطلبت منى عدم ذهابى إلى العمل في هذا اليوم ولكنى أصريت على الذهاب إلى شغلى.

سرير جنا

وأضاف: "مكنتش عارف إن الكابل واقع على الأرض، ورغم أن عمرها 8 سنوات إلا أنها كانت بتعملى كل حاجة، وكانت شاطرة في المدرسة، فهى في الصف الثانى الابتدائى".

وقال: أنا مش قادر أتذكر أى حاجة دلوقتى كل حاجة ضايعة منى، فهى البنت الوحيدة عندى وهى أكبر إخواتها الصبيان، حيث إن عندى 3 أولاد هم "حمزة، وآدم، وعدي"، وهى كانت البنت الكبيرة.

وأضاف، الكابل صعق ابنتى بعد سقوطه على الأرض نتيجة الأمطار، واتقطع وسقط على الأرض فجأة وقبل أن تصل ابنتى لفرن العيش، كانت المية مغطية الكابل ولحد ما بنتى ذهبت الى المستشفى وتوفيت محدش جاء إلى المنطقة والدنيا اتكهربت لأن أول ما المطر سقط العمدان أضاءت، رغم أنه مفروض يتم فصل الكهرباء أثناء سقوط الأمطار وبعد ما توفت ابنتى الناس رفعوا الكابل على قطعة خشب.

وقال: بنتى كانت هي اللى بتصحينى الصبح علشان أروح الشغل، وكنت معتمد عليها في كل حاجة، وكانت بتروح المدرسة وتأخذ دروس عند إحدى المدرسات جنبنا ومحدش اشتكالى منها ابدًا، رغم انها كانت تساعدنا إلا أنها كانت شاطرة في المدرسة، وكل الناس بتحبها في الشارع ، فكانت هي اللى تعملى الشاي وعارفه ميعاد شغلى، وكانت بتروح المدرسة 3 أيام فقط علشان كورونا ، كانت بتعملى كل حاجة ويوم التي توفيت فيه مكنتش عايزانى اروح الشغل وانا اصريت على الذهاب الى شغلى، ولكن طلبت منى فلوس علشان تجيب عيش علشان تفطر اخواتها، كانت الساعة حوالى 3 العصر، و مفيش 10 دقائق اتصلوا بى يخبرونى بنتك في المستشفى.

ويحكى قائلاً: أخواتها بيسألوا عليها وميعرفوش إنها توفيت ومش حترجع تانى، وقلت لهم دى رجليها اتكسرت في المستشفى، وانا دفنتها في الفيوم بلدنا.

شقة جنا عبارة عن مكان لا يتجاوز متران تنام الأم والاب على الأرض بمجرد دخولك باب الشقة، والبنت واخواتها الثلاثة يرقدون على سرير لا يتجاوز نصف متر، والمطبخ شبر ونصف .

الطفلة جنا صحية المطر
باب شقى جنا
جنازة جنا
مطبخ شقة والد جنا
دى شقى جنا لا تتجاوز متران
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة