وزير الزراعة: إنشاء 9 مزارع مشتركة مع الدول الإفريقيةوزير الزراعة: 4.1 مليار جنيه لمشروع إحياء البتلووزير الزراعة: 90 مليار جنيه قيمة الاستثمارات في الثروة الداجنة تستوعب 3 ملايين عاملوزير الزراعة: لأول مرة تقنين أوضاع مراكز تجميع الألبانوزير الزراعة: ارتفاع متحصلات الديون إلى 7.2 مليار جنيهلجنة القيم بـ«النواب» تحدد الوكلاء وأمين السر عقب الاستقرار على التشكيل النهائيحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية تضرب البلاد الأربعاء المقبلرئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات المنطقة الصناعية ببورسعيدمباشر مونديال اليد – مصر (7)-(10) سلوفينيا.. فارق 3 أهداف للضيوفالانتاج الحربي يكشف لـ في الجول سبب عدم ضم الحضري.. وصفقة جديدةحوار| تامر محسن: تداخل العوالم في "القاهرة" مدهش.. وهذه عبقرية نجيب محفوظقصة "قفص اليوسفي".. عمرو عرفة يستعيد ذكرياته مع علاء ولي الدين"أي حد يتشرف يخدمك".. تامر حسني يوجه رسالة لسليمان عيدمحمد منير يطرح أغنية "أبطال رجالة" احتفالا بعيد الشرطة (فيديو)مصطفى الفقي يكشف عن مفاجأة تحدث في مصر بعد 10 أعوامخبير: 25 يناير 2011 بداية وضع بذرة الإرهاب في مصر.. فيديوأبطال وراء الكواليس.. متطوعو مونديال اليد يكشفون عن سبب غريب لتذمر منتخبات البطولة.. شاهدمصطفى الفقي يكشف عن نشأته وحياته.. فيديووزير الزراعة: دعم وتطوير مراكز تجميع الألبان بتوجيهات من الرئيس السيسىالسياحة والآثار تنظم محاضرة لدعم وتمكين ذوى الاحتياجات الخاصة واكتشاف مواهبهم

محافظ بني سويف يهنئ «الغضبان» و«السعيد» لفوزهما بجائزة التميز الحكومي العربي

   -  

تقدم الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، بأخلص التهانى القلبية للواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد لحصوله على جائزة أفضل محافظ عربي في الوطن العربي ضمن جائزة التميز الحكومي العربي.

وأعرب «غنيم» في تصريحات صحفية، الأربعاء، عن سعادته الكبيرة بهذا الإنجاز الذي تحقق، والذي يأتي تتويجا لجهود مخلصة في سبيل الدفع بخطط الدولة التنموية في مختلف المجالات، مبديًا اعتزازه بالفترة التي قضاها نائبا لمحافظ بورسعيد قبل أن يتولى المسؤولية بمحافظة بني سويف.

كما هنأ محافظ بني سويف كل التنفيذيين بمحافظة بورسعيد الذين يعملون كفريق واحد وبروح الجد والتفاني والإخلاص تحت قيادة المحافظ «اللواء عادل الغضبان»، حيث أن هذه الجائزة هي جائزة لكل الجهاز التنفيذي بالمحافظة وتتويجا لعطائهم تحت قيادة مجتهدة وحكيمة في إطار تنفيذ رؤية الدولة واستراتيجيتها التنموية.

وفي نفس السياق، تقدم المحافظ بتهانيه القلبية للدكتورة هالة السعيد، وزير التخطيط، لاختيارها «في نفس المسابقة» كأفضل وزير عربي، مؤكدًا أن فوز وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية بالجائزة يعد تتويجا لجهود الوزيرة النوعية لتنفيذ رؤية الدولة في مجال التطوير الإدراي وتعزيز القدرات الحكومية وبناء كوادر تنفيذية تستطيع أن تواكب متطلبات تطبيق الرؤية التنموية للدولة، الذي يعد الجهاز الإدراي رقما مهما في خروج أهدافها لحيز التنفيذ.

كما أشار محافظ بني سويف إلى أن الحضور القوي للجهاز الحكومي بجائزة هي الأولى من نوعها، خاصة مع فوز مصر بـ 4 جوائز فيها، حيث حصلت مصر بجانب تلك الجوائز على جائزة أفضل موظفة حكومية عربية، بالإضافة إلى جائزة أفضل مشروع حكومي عربي لتطوير البنية التحتية، والتي كانت لمشروع مجمع بنبان للطاقة الشمسية، وذلك يؤكد على أن الدولة المصرية تسير بخطى مدروسة نحو المستقبل بكل متطلباته التنموية، والتي احتوتها رؤية تنموية شاملة «رؤية مصر 2030» التي يرعاها ويتبناها الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتترجمها الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي لخطوات عملية مميزة

تجدر الإشارة إلى أن مصر قد حصدت 4 جوائز ضمن جائزة التميز الحكومي العربي في دورتها الأولى، والتي نظمتها حكومة دولة الإمارات الشقيقة بالتعاون مع جامعة الدول العربية ممثلة في المنظمة العربية للتنمية الإدارية بهدف الإسهام في التطوير الإداري والتميز المؤسسي الحكومي، وتحفيز الفكر القيادي، والاحتفاء بالتجارب الإدارية والحكومية الناجحة في الوطن العربي.

وتعد جائزة التميز الحكومي العربي الجائزة الأولى والأكبر من نوعها عربياً في مجال التطوير الإداري والتميز المؤسسي الحكومي، وتحفيز الفكر القيادي، والاحتفاء بالتجارب والمشاريع الإدارية والحكومية الناجحة في الوطن العربي، وتكريم المتميزين من موظفي الحكومات العربية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    113,742
  • تعافي
    102,103
  • وفيات
    6,573
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,013,309
  • تعافي
    41,437,995
  • وفيات
    1,412,515
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة