قائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد قيامهاالكهرباء تخصص 9 مليارات جنيه لتطوير شبكات نقل وتوزيع "سيناء"أبرز لقطة.. عمرو أديب: ماينفعش الوزير "يتْقِمِصْ" فى البرلمانحققت طفرة كبيرة.. تعرف على مشروعات الاستزراع السمكى فى مصرهل تحرم محكمة القضاء الإدارى المدانين فى قضايا إرهاب من الجنسية المصريةاعترافات 3 أشقاء قتلوا بائعا بالسلام: تزوج عرفيا من طفلة أحدنا ورفض تسجيل الزواجقطار المحاكمات.. الحكم بدعوى «الرفق بالحيوان» لوقف قتل قطط وكلاب الشوارع اليومزعيم الأغلبية بمجلس الشيوخ الأمريكي: محاكمة ترامب ستبدأ 8 فبراير"الشيوخ الأمريكي" يوافق على تعيين لويد أوستن أول وزير دفاع من ذوي البشرة سمراءإدارة بايدن تخطط لمراجعة الاتفاق مع حركة "طالبان"تأجيل عرض فيلم جاريد ليتو Morbius من جديدأقارب لاعب الزمالك المتوفي: «مات وهو راكع.. وكنا متفقين على خروجة»100 مجموعة قصصية.. "مدن تأكل نفسها" دهاليز الحياة ومعاناة أهل المدينةأبرز تريندات ديكور المطبخ فى2021.. غرفة لتخزين المعلبات وأحواض كبيرةتربيتهم سهلة ومستاهلة.. اعرف تأثير تربية الكلاب على صحتك النفسيةهل تساعد أوراق الكارى في الحفاظ على صحة شعرك؟رئيس جامعة كفر الشيخ: نسعى دائما لمواكبة التقدم العلمى والتكنولوجىجولة داخل سوق السمك الجديد فى بورسعيد.. اعرف الأسعارقطع التيار الكهربائى عن 8 قرى بالقليوبية.. اعرف الأماكنبإطلالة شتوية أنيقة.. شاهد منى زكي في أحدث ظهور عبر انستجرام

"حلم كل الستات".. سيدة تفقد 55 كيلو من وزنها فى سنة لحضور زفاف ابنتها

   -  

أذهلت سيدة أسترالية تدعي "سيمون داجليس" تبلغ من العمر 53 عاما، عائلتها وأصدقاءها في حفل زفاف ابنتها بعد أن خسرت 55 كيلوجراماً من وزنها خلال عام، وكان وزنها قد وصل إلى 126 كيلوجرام، قبل أن تبدأ رحلة إنقاص الوزن مع زوجها جورج (57 عاماً) في عام 2017، وفي يوم زفاف ابنتها في سبتمبر 2018، قالت السيدة داجلس التي تعيش في منطقة ذا بوندز شمال غرب سيدني إن جميع معارفها بما في ذلك والدتها لم يتمكنوا من التعرف عليها، وكان أمراً لن تنساه أبدا".

وقرر الزوجان التخلص من الوزن الزائد، بعد أصدر الطبيب تحذيراً بشأن صحة جورج، وذلك بعد أن وصل وزنه إلى 92 كيلو جرام، ورغم أن التحذير لم يشملها، إلا أن سيمون أدركت أن الأمور ستكون أسوأ بالنسبة لها لأن وزنها أثقل من زوجها، وبعد أن بحثت على جوجل، عثرت سيمون على برنامج إنقاص وزن مناسب، خاصة وأن حفل زفاف ابنتها كان في العام التالي، وكانت ترغب بالظهور بمظهر رشيق في الحفل، وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

وخلال رحلتها مع خسارة الوزن التي دامت 12 شهراً، انخفض قياس ملابس السيدة داجليس من 24 إلى 26 عن طريق تبديل الحصص الغذائية الضخمة بالوجبات التي يتم التحكم فيها جزئياً، والمشي 7 كيلومترات في اليوم، ومن خلال تمارين الكارديو الأساسية، جنباً إلى جنب مع الوجبات منخفضة السعرات الحرارية التي يتم التحكم في حجمها، تمكن الزوجان من إنقاص وزنهما بسرعة كبيرة وتغيير أنماط حياتهما، ومنذ زفاف ابنتها، فقدت سيمون 7 كيلوجرامات أخرى، ليصل وزنها إلى 65 كيلوجرام.

ورغم أن الزوجين كانا يتناولان وجبات طعام منزلية بشكل رئيسي، إلا أن كمية هذه الوجبات هي التي تسببت بزيادة وزنهما بشكل كبير، كما كان لدى جورج شغف بالحلويات والشوكولاتة.

قبل وبعد
1
2
صورة أخري
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة