إنشاء 3 تجمعات سكنية جديدة بمدينة كفر الشيخ.. صورإحالة واقعة تزوير تقارير السلامة الإنشائية للتصالح بمخالفات البناء للنيابة بالمنوفيةضبط 35 صيدلية مخالفة وأدوية مخدرة ومهربه بمركز بسيون فى الغربيةيد ناعمة أقوى من الحديد.. حكاية المرأة الحديدية بالوادى الجديد بين المطرقة مسدس اللحام.. فيديو لايفمجلس جامعة العريش يقرر إنشاء وحدات ذات طابع خاص وتدريب الأئمة والواعظاتاستقبال 161 ألف طلب للتصالح فى مخالفات البناء بالمنيانائب محافظ أسوان: إنشاء أكبر مجمع متكامل للمدارس بمشروع الإسكان المتميزنائب محافظ المنيا يشهد احتفال مديرية الأمن بالعيد الـ69 للشرطة المصرية.. صورغلق وتشميع 4 مراكز دروس خصوصية و56 غرامة عدم ارتداء الكمامة بالبحيرةشاهد.. أحدث ظهور لـ أحمد أبو هشيمة بصحبة عمرو دياببحضور الرئيس السيسي.. طارق صبري يقدم عرضا بمناسبة عيد الشرطةنسرين طافش: لا توجد مشاكل في مسلسل "الوجه الآخر"في عيد ميلاد هشام سليم.. تعرف على قصة اتهام ابنه بالشذوذ الجنسيرامي جمال يعلن عن موعد طرح أغنيته الجديدةساندى تخطف الأنظار بإطلالة صباحية أنيقةالمشاط تغادر إلى السعودية للمشاركة في مؤتمر "مبادرة مستقبل الاستثمار""ممكن" للدفع الإلكتروني تطور حلًا تكنولوجيًا لميكنة المشروعات متناهية الصغربعثة الرماية تطير إلى المغرب للمشاركة في بطولة الجائزة الكبرىرسميا.. اعتماد ترشح هاني أبوريدة في انتخابات مجلس "فيفا"وزير الرياضة يناقش الاستعدادات الأولية لاستضافة بطولتي العالم للسلاح والرماية

اتحاد الصناعات وغرفة الملابس الجاهزة يوقعان مذكرة تفاهم مع صندوق الأمم المتحدة للسكان

-  

في إطار جهود اتحاد الصناعات المصرية الخاصة بالمسئولية الإجتماعية لمواجهة التحديات التنموية الملحة في الوقت الراهن، وقع اتحاد الصناعات بروتوكولاً ثلاثياً بين الاتحاد وصندوق الأمم المتحدة للسكان وغرفة الملابس الجاهزة باتحاد الصناعات المصرية، حيث يهدف البروتوكول للإرتقاء بمعدلات تشغيل النساء وذوي الاحتياجات الخاصة في قطاع صناعة الملابس الجاهزة بمحافظات القليوبية والفيوم وبني سويف.

صرح المهندس محمد زكي السويدي، رئيس الاتحاد، أن الاتحاد يسعي للتواصل مع كافة الجهات والوزارات والهيئات الدولية المعتمدة والتنسيق معها للنهوض بالمؤشرات الاقتصادية ورفع معدلات الانتاج القومي المحلي وتوفير المناخ الملائم للنمو الصناعي المستدام القائم على تعزيز التنافسية والتنوع والمعرفة والابتكاروتقديم عدد من البرامج التدريبية للشباب والنساء وذوى القدرات الخاصة بالإضافة إلى الرعاية الصحية الكاملة للمتدربين وتوفير فرص العمل اللائقة والمنتجة للجميع سواء في المصانع التابعة لأعضاء الإتحاد أو بإنشاء مشروعات متناهية الصغر لهم.

وصرح الدكتور محمد عبدالسلام رئيس غرفة الملابس الجاهزة بان قطاع صناعات الملابس الجاهزة من أكثر القطاعات القادرة على توفير فرص عمل للنساء نظرا لطبيعتها المتوافقة مع ظروفهم المعيشية، موضحا ان 70% من العمالة في القطاع من السيدات، واللاتي نجحن بفضل تلك الوظائف في إعالة اسرهن .والغرفة تسعي إلى توفير فرص عمل بالقطاع في 5 محافظات أخرى بالاضافة إلى المحافظات التي يشملها البروتوكول الحالي كما نعمل ايضا على رفع كفاءة العاملين بالقطاع وتوفير التاهيل العلمي والعملي لزيادة الكفاءة والانتاج.

وصرح الدكتور ألكسندر ساشا بوديروزا ممثل صندوق الامم المتحدة للسكان في مصرعلى ان البروتوكول يسعي إلى إعداد النساء والفتيات خاصة في المحافظات والمناطق الأكثر احتياجا اللواتي تتراوح أعمارهن بين ١٨ و٣٠ عامًا للتوظيف، من خلال برامج تدريب نظري وعملي بالإضافة إلى زيادة وعيهن بالصحة الإنجابية والعنف القائم على النوع الاجتماعي، كما يعمل الصندوق على تعزيز التنسيق بين الوزارات المعنية والمجتمع المدني والقطاع الخاص من أجل التنفيذ الفعال للاستراتيجية السكانية الوطن.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    113,742
  • تعافي
    102,103
  • وفيات
    6,573
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,013,309
  • تعافي
    41,437,995
  • وفيات
    1,412,515
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة