شهيرة تكشف سبب إطلاق محمود ياسين "للحيته" في سنواته الأخيرة«مصر الجديدة»: 15 فبراير موعدًا للمزايدة على أرض هليوبوليس«إسكان النواب» تبدأ مناقشة «تعديلات البناء الموحد»6 مليارات جنيه مبيعات مستهدفة لـ«تطوير مصر» خلال 2021«طلعت مصطفى» تكشف عن تفاصيل مشروع «حدائق العاصمة».. استثماراته نصف تريليون جنيهمحافظ الفيوم يوجه بتوفير الرعاية الطبية لطفلتين وتوفير بطاريات القوقعةهتوفر 1200 جنيه.. مميزات تحويل السيارة للعمل بالغاز والخطوات المطلوبةفي ذكراهما.. قصة يوأنس السادس وبنيامين الثانيمركز: زلزال بقوة 6.8 درجة يهز إقليم سان خوان بالأرجنتيناتهام طالب ورجل إطفاء متقاعد في قضية اقتحام الكونجرسترامب يأمر بتقييم الأخطار الأمنية للطائرات المسيرة الصينية في الأسطول الحكومي«بلومبرج»: وزير خارجية قطر يحث دول الخليج على الحوار مع إيرانمجلس النواب يستمع اليوم لوزيري التعليم العالي والإعلام حول موقف الوزارتين من تنفيذ برنامج الحكومةنانسي عجرم تنفي إحياءها حفل الأولمبياد بباريسالتجارة والصناعة: متطلعون للتعاون مع دول إفريقيا..فيديوموعد مباريات اليوم الثلاثاء 19 يناير في مونديال كرة اليد مصر 2021كتير انبسطت بشوفتك.. لطيفة توجه رسالة لـ نوال الزغبي«عاشور» مديرا لمستشفى الفشن المركزي ببني سويفحملة مكبرة لإزالة الإشغالات بالمنطقة الصناعية في دمياط (صور)بعد «الفنانين يسعون فسادًا».. برلماني: هناك انحرافات ولا أقصد التعميم

البرلمانيون الروس يبحثون مع نظرائهم الليبيين تسوية الأزمة في ليبيا

-  
عقيلة صالح - صورة أرشيفية

قال رئيس لجنة الشؤون الدولية في الدوما (مجلس النواب) ليونيد سلوتسكي، إن نواب مجلس الدوما الروسي ناقشوا مع زملائهم الليبيين مشاكل حل الوضع في ليبيا وآفاق التعاون البرلماني الثنائي.

وقال سلوتسكي في تصريح صحفي، اليوم الأربعاء: «تزامنا مع زيارة وفد مجلس النواب الليبي برئاسة رئيس مجلس النواب عقيلة صالح إلى موسكو، وخلال مباحثات اليوم في دوما الدولة تم التطرق إلى مشاكل التسوية الليبية وآفاق التعاون البرلماني».

وأشار سلوتسكي إلى أن البرلمانيين الروس أعربوا عن تقديرهم لجهود عقيلة صالح في حل الأزمة الليبية الداخلية من خلال تقريب مواقف الأطراف المتحاربة، كما سلطوا الضوء على ضرورة وضع حد كامل لإراقة الدماء في البلاد وعدم وجود بدائل للحوار السياسي.

وأضاف: «نحن ندعم البرلمان الليبي المنتخب ومستعدون لتقديم المساعدة في المستوى البرلماني في تطبيع الوضع في البلاد بعد انتهاء الصراع، بما في ذلك في مكافحة جائحة كورونا».

وتابع: «نواب مجلس الدوما يجددون التزامهم بقرارات مؤتمر برلين حول ليبيا وقرار الأمم المتحدة رقم 2510 (2020) بالموافقة على نتائجه».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    113,742
  • تعافي
    102,103
  • وفيات
    6,573
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,013,309
  • تعافي
    41,437,995
  • وفيات
    1,412,515
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة