37 عاما مع السمك.. أحمد ربى 5 بنات من كشك ويناشد الشباب: متحبسوش نفسكوا في الفيس.. شاهدطولان: الأهلي لم يرد فى طلب استعارة صلاح محسن.. ولنا أحقية فى شراء كريم فؤاد من النجومنادر شوقي: أحمد سيد زيزو مطلوب في السعودية ولا صحة لمفاوضات الأهليبيراميدز: رمضان صبحي تجاوز الضغوط ولا مشكلة مع فنحيأحمد جعفر: جماهير نادي الزمالك والعشرة بينهم وراء رفضي الانضمام إلى الأهليمبادرة حياة كريمة والمشروعات العملاقة تتصدر اهتمامات الصحف المحليةجمعية رجال الأعمال تقترح على البورصة منهجية جديدة لاختيار شركات مؤشر تميز"رجال الأعمال" تطالب بإسقاط جزء من مديونيات شركات السياحة للدولةبدء إنشاء محور مسطرد يمر بعين شمس والمطرية والأربعين ودراسة تعويض المتضررينالسكة الحديد تستقبل اليوم دفعة جديدة من العربات الروسية عبر ميناء الإسكندريةإكسترا نيوز تعرض تقريرا عن منظومة التعليم العالى فى مصربالخطوات والأوراق.. كيف تقضي على شكاوى من فواتير الكهرباء؟المشروعات العملاقة ومبادرة "حياة كريمة" تتصدر افتتاحيات صحف القاهرةجدول مباريات كأس العالم لكرة اليد ومواعيد مباريات مصر والقنوات الناقلةأحمد عيد ينشر بوستر فيلم "أهل الكهف".. والجمهور: "وحشتنا يا جدع"بدء إجازة الفصل الدراسى الأول اليوم بالجامعات والمعاهد حتى 20 فبرايرمعهد الفلك يكشف إنشاء محطتين لرصد الحطام الفضائى والنيازك في مطروح وأبي سمبلتفاصيل المرحلة النهائية فى إنشاء سوق العصر 2 ببورسعيد.. صوروزير الكهرباء يعلن الاعتماد على الطاقة المتجددة لاستخراج "الهيدروجين الأخضر"رجال الإطفاء ينقذون حيوان الكسلان بعدما تشبث فى عمود ببنما.. فيديو وصور

إطلالات اليوم.. درة بفستان موف ورايا أبي راشد بجامبسوت

   -  

كتبت: شيماء مرسي

تحرص نجمات الفن على مشاركة متابعيها وجمهورها أحدث صور لهن، وذلك عبر حسابهن الشخصية "إنستجرام" أو "فيسبوك".

لذا يوفر لكم مصراوي، خدمة يومية تتمثل في عرض كل ما تريد معرفته عن آخر إطلالات نجمات الفن وصيحات الموضة.

- درة:

طلت الفنانة درة في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"، بفستان باللون الموف، مزود بأكمام، ويتميز الفستان بوجود حزام عند منطقة الخصر، واعتمدت "درة" في الصورة التي نشرتها لتشارك متابعيها، مكياجا قويا وتركت شعرها منسدلا.

- نسرين طافش:

تألقت الفنانة نسرين طافش بفستان قصير باللون البيبي بلو مزود بطبعات باللون الأحمر والأصفر والأزرق، في أحدث ظهور لها عبر صورة نشرتها على حسابها بموقع "إنستجرام"، واعتمدت مكياجا ناعما، ونسقت مع إطلالتها سليبر باللون البيبي بلو، وتركت شعرها الويفي منسدلا.

- ريا أبي راشد:

ظهرت الإعلامية ريا أبي راشد بجامبسوت باللون الكاشمير من أعلى وباللون الأبيض من أسفل، ومزود بأكمام وفتحة عند منطقة الصدر، في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"، واعتمدت مكياجا ناعما، ونسقت مع إطلالتها حذاء باللون الأبيض، وتركت شعرها منسدلا.

- رانيا منصور:

تألقت الفنانة رانيا منصور في إطلالة جديدة لها بـ"إنستجرام"، عبارة عن توب باللون الأصفر، كت وبدون أكمام، وفتحة عند منطقة الصدر، ونسقت معه بنطلون باللون الأسود، وأكملت "رانيا" إطلالتها بكلاتش باللون الأسود وحذاء باللون الأبيض، وتركت شعرها منسدلا.

- ندى بسيوني:

كما تألقت الفنانة ندى بسيوني عبر صورها الحديثة على "إنستجرام"، حيث ارتدت تيشرت باللون الأحمر، وبنطلون جينيز غامق، ونسقت مع إطلالتها حذاء باللون الأحمر، واعتمدت مكياجا هادئا، وتركت شعرها منسدلا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة