عقوبات أمريكية بعد حملة توقيفات في صفوف المنادين بالديمقراطيةبكين تمدد فترة متابعة "كوفيد-19" للمسافرين الوافدين إلى 28 يوما3000 مهاجر سيرا على الأقدام من هندوراس إلى الولايات المتحدةالحرس الثوري الإيراني يختبر صواريخ بالستية لإصابة أهداف بحريةبعد المصالحة.. وزير الخارجية السعودي: إعادة فتح سفارتنا بالدوحة قريبًاتونس: حجر صحي شامل حتى 24 يناير لمنع التظاهرات والتجمعاتبرونو فرنانديز ردا على منتقديه: لا أسمعكم ولا أهتم بما تقولونموراتا: سأقول لأولادي لعبت مع رونالدو.. وسأطلب قميص لوكاكو بعد لقاء إنترمونديال اليد - أفضل لاعب في العالم يشيد بإجراءات مصر 2021 الاحترازيةمصدر بـ كاف لـ في الجول: لا أحد يعرف متى سيقام السوبر الإفريقي حتى الآنمحمد يوسف: طاهر أقالني من الأهلي في 2014 بسبب مداخلة هاتفيةمحافظ الفيوم يتابع تنفيذ محطات تمويل السيارات بالغاز الطبيعيرفع 506 حالات إشغال طريق بمركزي دمنهور وكوم حمادةلتنمية الثروة الحيوانية.. بيطري البحيرة يقدم العلاج لمليون و376 ألف رأس ماشية ضد الأمراض الوبائيةمحافظ بني سويف يتابع الموقف التنفيذي للقوافل العلاجية البيطرية بالتعاون مع مؤسسة زراعيةتطبيق مبادرة رئيس الجمهورية لحالات العزل المنزلى بالغربيةلجنة مشتركة من إدارتي السلامة والصحة المهنية والبيئة للمرور على مستشفيات الدقهليةبعد تكهينها وتوقفها عن العمل.. الجيزة تعيد صيانة وتشغيل 27 معدة نظافة قيمتها 28 مليون جنيهبتكلفة 99 مليون جنيه.. رصف طريق الزقازيق- أبو حماد- العباسةافتتاح أول خط لإنتاج المستلزمات الطبية لمشروع إنتاجنا بالعريش

جيجي حديد تتألق بصورة "سيلفي" بصحبة طفلتها في أحدث ظهور

   -  

شاركت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد جمهورها ومعجبيها البالغ عددهم أكثر من 60 مليون متابع على حسابها الشخصي على إنستجرام، صورة سيلفي بصحبة ابنتها الأولى من زوجها زين مالك، حيث لاقت الصورة تفاعلاً كبيرًا بين متابعيها.

وتألقت عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد في أحدث ظهور لها برفقة ابنتها خلال نزهة قامت بها مؤخرًا، حيث التقطت جيجي صورة سيلفي تخللها أشعة الشمس على وجهها ووجه طفلها، حيث وضعت جيجي حديد رأسها برفق على طفلتها البالغة من العمر شهرين.

كما  شاركت عارضة الأزياء العالمية جيجى حديد متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام"، في وقت سابق، صور جديدة لها مع أبنتها التي تتم شهرها الثاني بعد أيام، وهي تحملها بين يديها في مزرعتها، خلال تزيين منزلها استعدادا للإحتفال بأعياد الكريسماس مبكرا، معبرة عن سعادتها الغامرة بصديقتها الجديدة التي تلازمها طول الوقت، وعلقت جيجي علي الصور قائلة :"نوع جديد تمامًا من الانشغال والتعب.. لكنها أفضل صديق لذا حصلت على زينة الكريسماس مبكرا".


وتمكنت جيجي حديد من العودة لوزنها المثالي بعد مرور شهر وأسبوع واحد على ولادتها أول مولود لها.. حيث شارك متابعوها مؤخراً صورا لها مع زين مالك والد طفلها بمناسبة الهالوين، وما أن نشرت الصور حتي استدعت استغراب متابعيها إلى حد كبير، وذلك بعدما ظهرت في الصورة بوزنها الطبيعي قبل الولادة الأمر الذى أثار اندهاش كافة متابعيها.

جيجي حديد عبر انستجرام
جيجي حديد وطفلتها
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة