9 قواعد لا غنى عنها للعناية بالبشرة.. هتخلى وشك ينورحكاية عصر البطالمة.. ماذا فعل المقدونيون فى مصر؟محمود الليثى يستعد لتصوير فيلم "أولاد أبو إسماعيل" نهاية الأسبوعإصابة عضو مجلس نواب بالغربية بكدمات متفرقة وتهشم سيارته فى حادث مرورىحديقة فريال تصبح قبلة للجمال بعد سنوات طويلة من الإهمال.. صورتموين الشرقية: التوسع فى إنشاء الصوامع أدى لتقليل نسبة الفاقد من القمحفي ذكرى وفاة سعاد مكاوي.. معلومات لا تعرفها عنهانَفَسِي باخده بالعافية.. شبيهة زبيدة ثروت فاطمة هتلر تكشف تعرضها لأزمة200 مليون جنيه لتطوير متحف الفنونربنا يسعدكم زي ما أسعدتوني.. أنغام توجه رسالة لمهنئيها بعيد ميلادها.. شاهدمازن يحيى: ليس لنا علاقة بإيقاف الشناوي.. ولجنة الانضباط تمارس عملها داخل الاتحادرئيس قطاع الناشئين بالاتحاد السكندري: إلغاء مسابقات الناشئين للموسم الثاني على التواليأحمد ياسر ريان: الإصابات سر ابتعاد صالح جمعة.. والأهلى أقرب للدورىحمادة صدقى يطالب لاعبى الإنتاج الحربى بفتح صفحة جديدة مع الدوريتعرف على شروط الحصول على مقابر من المجتمعات العمرانيةالموجة الجديدة من التفتيتشخبطة 2التعليم وانصهار الأمةانتصار أكبر وأجمل من كرة القدمآه يا النافوخ بتاع الأنا!

مدير أمن بورسعيد يهنئ «الغضبان» بعد حصولة على جائزة أفضل محافظ عربي

   -  

قدم اللواء ناصر حريز مدير امن بورسعيد اليوم، التهنئة لمحافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان لاختياره كأفضل محافظ في الوطن العربى في مسابقة التميز الحكومى العربى .

وأكد مدير الأمن أن محافظة بورسعيد شهدت تطورا غير مسبوقا تحت راية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد نتيجة العمل المتواصل وبذل المجهودات التي تهدف لتحقيق أفضل مستوى للمحافظة وأبناءها، معربا عن فخره بهذا النجاح الذي يجعل بورسعيد من أفضل المدن النموذجية على مستوى العالم العربى .

ومن جانبه، قدم محافظ بورسعيد الشكر لمدير الأمن، مؤكدا أن هذه الجائزة كانت ثمار تضافر وتعاون كافة المؤسسات والجهات التنفيذية والأمنية، لافتا أن رجال الشرطة هم شركاء النجاح فهم درع وحماة الوطن ويساهموا بشكل كبير في إنجاز كافة المشروعات ومعاونة الأجهزة التنفيذية في جهودها لتحقيق التنمية الشاملة بالمحافظة

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    113,742
  • تعافي
    102,103
  • وفيات
    6,573
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,013,309
  • تعافي
    41,437,995
  • وفيات
    1,412,515
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة