فيل غاضب يطارد موظفى غابة فى تايلاند حاولوا منعه من أكل محاصيل المزارعينتاه فى الغابة..أسترالى يتغذى على الفطر لمدة 18يومًا قبل إنقاذه..اعرف الحكايةأزياء ربيع وصيف 2021.. شانيل تقدم مجموعتها الحالمة خلال أسبوع الموضة بباريس«التضامن» تعلن: هذه الفئات المستحقة للتكريم في مسابقة الأم المثاليةإطلاق التيار الكهربائي بمحطة محولات المنطقة الصناعية بالتجمع الثالثغلق 3 مراكز غير مرخصة لعلاج الإدمان في مطاي بالمنيامحافظ القليوبية يتفقد فتح شارع المرور والإجراءات الاحترازية ببنهاتلقي 237 ألف و609 طلبا من المواطنين للتصالح على مخالفات البناء بالشرقية«فنون تطبيقية حلوان» تعلن فتح باب القبول للدورات التدريبية في تصميم الباترونوزير الإسكان يتابع استعدادات توصيل خدمات الصرف الصحي للمناطق الريفيةتجديد حبس أمينة السجل المدني بالغردقة و2 آخرين بتهمة التزوير.. والداخلية تنهي خدمتهاتسليم 3 قطع أراضي للهيئة الهندسية لإنشاء مناطق سكنية جديدة بكفرالشيخرئيس الأركان الإسرائيلي: عودة الولايات المتحدة إلى الاتفاق النووي ستكون «خطأ»إدارة بايدن تعيد المساهمات الأمريكية لوكالة الأمم المتحدة لمساعدة الفلسطينيينوزير الأوقاف: التضحية في سبيل الوطن من صميم عقيدتنا الدينيةبدء اجتماع مجلس الوزراء برئاسة مدبوليأمطار وبرودة شديدة ورياح.. "الأرصاد" تعلن بدء فترة عدم الاستقرارجمارك مطار القاهرة تضبط راكبًا يخفي نصف كيلو حشيش في أكياس "بن"البرلمان يستكمل جلسات استدعاء الوزراء الأسبوع المقبلبدء الجلسة العامة للبرلمان لمناقشة بياني وزيرتي الثقافة والبيئة

كوميدي ورعب وأكشن.. دليل الأفلام الجديدة بالسينمات هذا الأسبوع

-  
الأفلام الجديدة بالسينمات

تعرض السينمات المصرية أفلاما جديدة هذا الأسبوع كوميدي ورعب وأكشن، وتقدم "الوطن" في هذا التقرير نبذة عن هذه الأفلام، ليتمكن القراء من اختيار الفيلم الأفضل لهم، كما يلي:

Fatman

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي عن قصة من قصص سانتا كلوز، حول كريس غير التقليدي الذي يحاول معرفة أسباب تراجع أعماله بشكل كبير.

أبطال الفيلم ميل جيبسون، والتون جوجينز، ماريان جان باتيست، شون بنسون، باولينو نونيس،  ديبورا جروفر، والمخرج إيسوم نلمز.

فيرس

تدور أحداث الفيلم في إطار من الرعب والتشويق حول الممثل حمزة الذي يكتشف نفسه مطاردا من كل أصدقائه بسبب لعنة أصابته بعد دخول أحد الأشخاص في حياته.

أبطال الفيلم شريف السلاموني، ياسمين رحمي، ريم البارودي، وفاء صادق، والمخرج أسامة عمر.

Hard Kill

تدور أحداث فيلم الأكشن والتشويق حول الملياردير دونفان تشالمرز الذي يقرر تعيين مجموعة من المرتزقة لحماية عمله، وتنقلب حياته بعد اختطاف ابنته من الإرهابيين.

أبطال الفيلم بروس ويلس، جيسي ميتكالف، تايلر جون أولسون، تكساس باتل، والمخرج مات اسكانداري.

كما تعرض السينمات المصرية أفلاما أخرى تم عرضها الأسبوع السابق ما بين الحركة والرعب والجريمة وهي Target Number One، Becky، Relic. 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة