جنش يُجهز عرضًا للرحيل عن الزمالك.. والاتحاد السكندرى الأقربمحمد سند: قوة شخصية لاعبى منتخب مصر ظهرت أمام سلوفينيا بمونديال اليد 2021حصاد الرياضة المصرية اليوم الإثنين 25 / 1 / 2021الاهلي يكشف النقاب عن رئيس بعثة الفريق فى مونديال الأنديةإنبى: قرار عودة الحراس الأجانب يضر بالمنتخبات ويقتل الطموحغداً.. 3 منتخبات تغادر مطار القاهرة بعد مشاركتهم فى كأس العالم لكرة اليدسانت إيتيان يجدد عرضه لضم مصطفى محمد واجتماع بالزمالك لحسم الصفقةبيراميدز يعاقب مهدى سليمان بالإيقاف بسبب "حكمة الغابة"صبرى رحيل يعود للتدريبات الجماعية فى الاتحاد السكندرىعدلى القيعى يؤكد موافقة الأهلى على دعم الإسماعيلى بأى لاعبهل تعانى من الحزن أم الإكتئاب؟ إليك 6 علامات للتمييز بين الحالتينرابطة العالم الإسلامي تدشن هويتها البصرية بمباركة المجلس العالمي لشيوخ الإقراءروسيا ترفع فيود السفر عن فنلندا وفيتنام والهند وقطربوريل: لم يقترح أحد في اجتماع الاتحاد الأوروبي فرض عقوبات على روسيا بسبب «نافالني»الأركان العراقية: نفذنا ضربات أمنية للإرهابيين عقب تفجيري بغدادوزير الدفاع السوداني يتهم إثيوبيا بـ«المماطلة» في ملفي سد النهضة والحدودالخزانة الأمريكية تصدر ترخيصا يجيز معاملات متعلقة بحركة الحوثيين اليمنية«فيسبوك» يحذف منشورا لنتنياهوالبيت الأبيض يرفض التعليق على احتمال إجراء محادثة بين بايدن وبوتين«رويترز»: إدارة ترامب خففت «خلسة» عقوبات على رجل أعمال إسرائيلي

فاوتشي يعلن أنه على اتصال بفريق بايدن الانتقالي

-  
- صورة أرشيفية

قال مدير المعهد الأمريكي للأمراض المعدية أنتوني فاوتشي، إنه ليس على اتصال مباشر بالمرشح الديمقراطي للرئاسة الأمريكية جو بايدن، لكنه يتحدث مع أحد أعضاء فريقه الانتقالي.

وأكد فاوتشي أنه على اتصال برون كلاين، مرشح بايدن لمنصب كبير موظفي البيت الأبيض، مشيرا إلى أنه "لا يوجد شيء جوهري من حيث الخطط، ولكن نعرض الأساسيات. سنتحدث عن الخطط في المستقبل القريب بعد أن تجري عملية انتقال السلطة".

كما قال وزير الصحة والخدمات الإنسانية الأمريكي، أليكس عازار، إن وزارته كانت أيضا على اتصال مع فريق بايدن الانتقالي، بعد اعتراف إدارة الخدمات العامة بفوز بايدن.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    113,742
  • تعافي
    102,103
  • وفيات
    6,573
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,013,309
  • تعافي
    41,437,995
  • وفيات
    1,412,515
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة