إلهام شاهين تهاجم النائب رياض عبد الستار: أتمنى إسقاط عضويته ومحاسبته بالقانون"راحتي هي سعادتكم".. محمد رمضان ينشر صورة من كواليس "مصباح علاء الدين"تشييع جثمان زوج شقيقة محمد فؤاد.. واستقبال العزاء على المقابر (صور)29 يناير.. عرض مسرحية "هابي نيو يير بالعربي" في كايرو فيستيفالتنصيب بايدن: تعقيم البيت الأبيض يتكلف نصف مليون دولارالمفوضية الأوروبية: مستعدون لـ"فجر جديد" مع واشنطنسوريا تدعو إلى انسحاب القوات الأمريكية من أراضيهاتنصيب بايدن: أولويات الرئيس الجديد مباشرة بعد حفل التنصيب؟بيلوسي تتهم ترامب بالتحريض على الشغبالرئيس الجزائري تبون يعين مديرا جديدا للأمن الخارجي بالمخابراتروسيا تعلن القضاء على 5 مسلحين من بينهم متورط في تفجير مطارتنصيب بايدن: استنفار أمني قبيل المراسم لم تشهده واشنطن من قبل (صور)ترامب يستعد للرحيل.. وصول المروحية إلى البيت الأبيضجميلة عوض بطلة "حرب أهلية" أمام يسراأعمال فنية تناولت صراع السلطة الأمريكية| صورفنانون يحتفون بتنصيب كاميلا هاريس نائبة لرئيس الولايات المتحدةدورات تدريبية في الرسم والفنون والأعمال اليدوية بمكتبة مصر الجديدةدعوى قضائية لتصفية شركة المنيا للكربونات التابعة لمجموعة "قسطور جروب"تركيا تقترض 3.5 مليار دولار من إصدار سندات دوليةارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة المصرية.. ورأس المال يربح 7مليارات جنيه

أوباما يبيع مليون نسخة من كتابه «أرض الميعاد» في أسبوع

-  
حفل تكريم الرئيس الأمريكى السابق باراك أوباما، من مؤسسة جون كنيدي، ومنحه جائزة الشجاعة السياسية، 8 مايو 2017. - صورة أرشيفية

قالت منظمة PEN America إن الرئيس السابق باراك أوباما، باع مليون نسخة من كتابه «أرض الميعاد» في أسبوع، وسيحصل على جائزة صوت تأثير السنوي.

وبحسب منظمة الكتائب الأمريكية فإن التكريم هو تقديرا لـ«كتاباته التي اجتازت الحدود السياسية والاجتماعية والأيديولوجية».

وسيتم تكريم أوباما، الذي صدرت مذكراته بعنوان «A Promised Land» الأسبوع الماضي، خلال حفل افتراضي في الثامن من ديسمبر في الحفل السنوي لمنظمة الأدب وحقوق الإنسان.

وقالت المديرة التنفيذية لـ «PEN America» سوزان نوسيل، إننا رأينا دائما الرئيس أوباما «ليس فقط كزعيم، ولكن كواحد منا: كاتب»، مشيرة إلى أن رواياته ساعدت في تعريف العالم بخلفيته الفريدة، وقوة تجربته في الحياة التي تهدف للوصول إلى مجتمع أكثر تعددية وشمولية.

وتشمل كتب أوباما السابقة «أحلام من والدي» و«جرأة الأمل».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    113,742
  • تعافي
    102,103
  • وفيات
    6,573
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,013,309
  • تعافي
    41,437,995
  • وفيات
    1,412,515
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة