موسيماني يمنح كهربا تعليمات خاصة في تدريب الأهليالعملاق الكونغولي يزور اهرامات الجيزة بصحبة منتخب بلادهالموقع الرسمي يهنئ قناة الزمالك بعيد ميلادها الأولوليد سليمان..معشوق الاهلاوية الذى يعانده الحظ وتهزمه "عين الحسود"محمد سند: نتعامل مع كاس العالم لليد"خطوة بخطوة".. وغياب الجماهير الأصعب بالمونديالرسمياً ..المقاصة يرفض عرض الإسماعيلى للتعاقد مع إيهاب جلالالأهلي يفسخ عقد جيرالدو بالتراضي ويمنحه مستحقاته عن باقى عقدهبره الملعب .. نبيل محمود: أعشق الأكل البدوى وأغانى منير ورونالدو نجمى المفضلتعرف علي تشكيل دجلة والمصري قبل مواجهة الفريقينمليون دولار ترضية جيرالدو بعد فسخ عقده مع الأهليتحرير 19 محضرا لعدم ارتداء الكمامة الواقية في دمياطجامعة سوهاج تناقش تجهيزات الحملة التسويقية للمنتجات التراثية والحرفيةمركز خدمة عملاء متنقل للتعاقد على وصلات صرف صحي بقرية «إدفا» بسوهاجتزايد أعداد المسافرين بمطار القاهرة.. وتسجيل 187 رحلة يوميا«الري» تطلق مبادرة للإبلاغ عن مخالفات إلقاء القمامة عبر «واتساب»رئيس مدينة بيلا يكرم «طبيب الغلابة» بعد نشر «الوطن» لقصتهمدير المركز الإعلامي بمجلس الوزراء: الصحة أكثر قطاع تعرض للشائعاترئيس تحرير «الوطن»: السوشيال ميديا ساعدت على نشر الشائعات والأخبار المزيفةمدرب الدحيل: مباراتنا مع الأهلي ستكون جميلةلاعب الدحيل: أتمنى أن يصل فريقي أو الأهلي لأبعد نقطة بمونديال الأندية

سلطات طوكيو تفرض قيودا جديدة بمواجهة تزايد الإصابات بـ«كورونا»

-  
إعادة تشغيل مصانع التونة المجمدة بكامل قوتها بعد توقفها فترة منذ أزمة انتشار فيروس «كورونا» حول العالم، اليابان - صورة أرشيفية

طلبت حاكمة العاصمة اليونانيّة ​طوكيو​، يوريكو كايكي، من السكّان أن «يتفادوا قدر الإمكان الخروج لحاجات غير أساسيّة، لتجنب زيادة في عدد الإصابات بفيروس»كورونا«المستجد»، في وقت تسجّل زيادة في عدد الإصابات بالفيروس في ​اليابان​.

ودعت إلى «العمل من المنزل»، وطلبت أيضًا من المحلّات الّتي تقدّم ​الكحول​ بما فيها ملاهي الكاراوكي، «إغلاق أبوابها عند الساعة 22:00 (ت غ) اعتبارًا من السبت ولفترة ثلاثة أسابيع»، مع احتمال حصول المحلات التي تلتزم بذلك على مساعدات.

غير أنّ هذه التدابير الّتي دعت إليها السلطات غير ملزمة. وحتّى في ظلّ حال الطوارئ الّتي أُعلنت في الربيع عند أوّل موجة من الإصابات، لم تتمّ معاقبة السكّان الّذين تحدّوا الدعوات للزوم المنازل والشركات الّتي رَفضت إغلاق أبوابها.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    113,742
  • تعافي
    102,103
  • وفيات
    6,573
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,013,309
  • تعافي
    41,437,995
  • وفيات
    1,412,515
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة