الفلاحين: نتوقع أن تتخطى إنتاجية الأقماح هذا الموسم 9 ملايين طننواب يثمنون جهود وزارة الهجرة في رعاية المصريين بالخارج"البيئة" تطلق احتفالية يوم البيئة الوطني 2021 .. غداطارق عبد العليم رئيسًا لمصر للطيران للصيانة والأعمال الفنيةالتعليم العالي: لم تثبت أي نتائج إيجابية لأمصال حيوانات او طيور لكوفيدالبابا تواضروس: الوطن يستعيد عافيته.. وهناك فارق شاسع عن 2013البابا تواضروس: بكرة تيجي أيام حلوة وهنفرح ونعيدالجنايات تنهى قرار إدراج 48 إخوانيا وتدرج 21 قياديا جديدا بقائمة الإرهابإدارج الإخوان و4 قيادات منهم عبد الرحمن سعودى ونجل حسن مالك على قوائم الإرهابإدراج 6 عناصر إخوانية لمدة 5 سنوات على قائمة الإرهابتحرير 9 محاضر عدم ارتداء الكمامة بحملة بحى الضواحى فى بورسعيد.. صورالمحكمة التأديبية تجازى مدير عام بالشباب والرياضة بسبب مخالفات إدارية وماليةالسيطرة على حريق بمحل كماليات سيارات بشبرا الخيمة دون خسائر بالأرواحمصرع مواطن تحت عجلات قطار "السويس - الإسماعيلية"منة شلبي تتعاون مع أحمد عز للمرة الثالثة في فيلم "الجريمة"مسلسل لؤلؤ الحلقة 22.. مروى وبودا يتظاهران أمام مجدى لعد اكتشاف حيلتهماملك احمد زاهر: أصعب مشهد ليا فى مسلسل لؤلؤ الوقوف أمام والدىبعد إدراج الإخوان و16 متهمًا.. ماذا يترتب على وضع الكيانات والأشخاص بقائمة الإرهاب؟"مدرس متهم بالتحرش بفتاة في الفيوم وأسباب إعدام المتهمين بقضية داعش".. نشرة الحوادثتسجيل لأول مرة.. كيف استقبلت عبلة الكحلاوي شائعة وفاتها؟

عبدالله جمعة عقب الإصابة بكورونا : لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا

   -  

علق عبد الله جمعة لاعب فريق الزمالك على استبعاده من المباراة النهائية من بطولة دورى أبطال أفريقيا أمام الأهلى عقب ظهور النتيجة الإيجابية من فيروس كيورونا المستجد قائلا " لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا " و كشفت المسحة التي خضع لها لاعبو الزمالك استعدادا لمباراة الأهلي عن التأكد من إيجابية العينة لـ 3 لاعبين ، وذلك قبل 48 ساعة من مباراة الأهلي والزمالك في نهائي افريقيا والمقرر لها بعد غد في نهائي دوري ابطال افريقيا.

استقر البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني للزمالك علي الدفع بالثلاثي كاسونجو ومحمد عبد الغني وإسلام جابر في التشكيلة الأساسية لمباراة الأهلي المقرر لها بعد غد في نهائي دوري ابطال افريقيا، بعدما تأكد غياب كل من محمود الونش ويوسف أوباما وعبد الله جمعة عن المباراة بعد التأكد من اصابتهم بفيروس كورونا وفقا لنتيجة المسحة الطبية التي خضع لها لاعبو الأهلي والزمالك تحت اشراف الاتحاد الافريقي كاف.

وسيتم الدفع باسلام جابر في مركز الظهير الايسر نظرا لعدم وجود بديل لعبد الله جمعة في ظل غياب محمد عبد الشافى منذ مباراة القمة الماضية ، بخلاف مشاركة اسلام جابر في هذا المركز من قبل.

كما سيتم الدفع بالكونغولي كاسونجو في مركز الجناح علي ان يشارك زيزو او اشرف بن شرقي في مركز صانع الألعاب لتعويض غياب يوسف أوباما، بينما يظل محمد عبد الغني هو البديل الأول لغياب محمود الونش.

وأسفر الاجتماع الأمنى الخاص بمباراة الأهلى والزمالك، عن الاتفاق على طباعة 2000 دعوة بشكل رسمى لحضور المباراة التى ستجمع بين القطبين مساء الجمعة المقبل، فى نهائى دورى أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها على ستاد القاهرة، على أن يكون منها نسبة للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" تصل إلى 250 دعوة إلى جانب دعوات للاتحاد المصرى لكرة القدم ودعوات لمجالس إدارات الأهلى والزمالك على أن يكون المشجعين من خلال وزارة الشباب والرياضة وبكشوفات وحافلات تابعة للوزارة مع التنبيه على الإجراءات الاحترازية والأمور التنظيمية المختلفة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة