مسرح البقعة السوداني ينعى الفنان جعفر سعيد الريحرئيس الرقابة الصناعية يزور مصانع البويات في العاشر من رمضانأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الاثنين 25-1-2021مستشار وزير الري السابق: أتمنى أن لا يكون قانون الري سيفا على رقاب المواطنينبأطوال 2645 كم وتكلفة 31.5 مليار دولار.. التفاصيل الكاملة لشبكة القطار الكهربائي السريع في مصر.. خرائط وصورقرار عاجل ضد منتحلي صفة إعلامي على الفيسبوك |تفاصيل مثيرةشبورة مائية وبرودة شديدة ليلا .. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة غدا«حسام».. عامل مصري بالأردن سقط من «السقالة» ولا يملك ثمن العلاجوالد الطفل «عبد الله» يروي كواليس وفاته: بدأت أعراضه بـ«الصفراء»«عايشين في الضلمة».. كهرباء إسكندرية تستجيب لاستغاثة مسنين وتعيد النور«حياة كريمة» تبدل حياة أسرة بالكامل.. من عشة لـ منزل وإعادة إبصاروزير التعليم للطلاب: لا نية لتأجيل امتحانات الترم الأول لشهر مايوأبناء أحمد زاهر يتصدران تريند «جوجل»التحقيق في تهديدات بقتل مشرعين بالكونجرس الأمريكياختناق أسرة من 3 أشخاص نتيجة تسرب غاز داخل شقتهم بالفيومالرئيس: الإرهاب أداة لإدارة الصراعات وتنفيذ المؤامرات.. غدا بـ"اليوم السابع"البيت الأبيض: الإبقاء على قيود السفر على أوروبا وبريطانيا وأيرلندا والبرازيلالأسماء المدرجة للكيانات الإرهابية أبرزهم عبد المنعم أبو الفتوح ومحمود عزتالتعليم: عقد امتحانات الفصل الدراسى الأول عقب انتهاء إجازة نصف العاموزير الأوقاف للنواب: تسلمنا 7 مليار جنيه عوائد وقفية لم تكن فى حوزتنا من قبل

حمدي فتحي بديلاً لديانج في تشكيلة الأهلي الأساسية أمام الزمالك..وكهربا بديلاً

   -  

يدفع الجنوب افريقي بيتسو موسيماني بحمدي فتحي لاعب وسط الفريق في التشكيلة الأساسية بدلاً من المالي اليو ديانج بعد إصابة الأخير بكورونا في مواجهة الزمالك، المقرر اقامتها يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد القاهرة في نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا.

وأثبتت مسحة الكاف إصابة ثلاثي الأهلي وليد سليمان وصالح جمعة والمالي اليو ديانج بكورونا، وإصابة ثلاثي الزمالك عبد الله جمعة ويوسف أوباما ومحمود حمدي الونش، في الوقت الذي تعافي محمود عبد المنعم كهربا ليدعم قائمة الأهلي في المواجهة.

وأسفر الاجتماع الأمنى الخاص بمباراة الأهلى والزمالك، عن الاتفاق على طباعة 2000 دعوة بشكل رسمى لحضور المباراة التى ستجمع بين القطبين مساء الجمعة المقبل، فى نهائى دورى أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها على ستاد القاهرة، على أن يكون منها نسبة للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" تصل إلى 250 دعوة إلى جانب دعوات للاتحاد المصرى لكرة القدم ودعوات لمجالس إدارات الأهلى والزمالك على أن يكون المشجعين من خلال وزارة الشباب والرياضة وبكشوفات وحافلات تابعة للوزارة مع التنبيه على الإجراءات الاحترازية والأمور التنظيمية المختلفة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة